صور تسريحات شعر كاريه قصير بأسلوب كارول سماحة موضة ربيع 2021

تسريحات شعر كاريه قصير بأسلوب كارول سماحة موضة ربيع 2021. موضة الشعر الكاري القصير من أجمل القصات والتسريحات المتجددة لموسم ربيع 2021 حيث تضفي على المرأة الطلة الحيوية والشبابية مع اللمسة الراقية، ومن الرائع بكونها تناسب جميع السيدات بمختلف المراحل العمرية، وقد اعتمدتها كارول سماحة في فترة سماحة لتظهر بأجمل اطلالاتها بتسريحات متنوعة بين الكاري الويفي الجذاب وبين الكاري المالس الأنيق، فتابعي معنا أسلوبها لتستوحي منها.

تسريحات شعر كاريه قصير بأسلوب كارول سماحة موضة ربيع 2021         

تسريحات شعر كاري ويفي

النجمة اللبنانية كارول سماحة تألقت في فترة سابقة بأجمل تسريحات الشعر الكاري الويفي الذي أطلت به بأساليب مختلفة وجذابة ويناسب مرحلتها العمرية. اختارت كارول الشعر الويفي القصير جداً الذي يصل طوله الى الأذنين مع الخصلات المجعدة المستقيمة بالألوان المشرقة من خلال اختيارها الظلال المتدرجة لشعرها بين ألوان العسلي والاشقر، كما أطلت بتسريحة مشابهة مع قصة شعر البوب التي تأتي بأطراف أكثر طولاً عند أحد جانبي الشعر وهي قصة تمنح المرأة اللوك الشبابي والعصري.

كارول سماحة بتسريحة شعر ويفي جذابة

كارول سماحة كذلك اعتمدت تسريحات الويفي الذي يصل طوله الى الأكتاف مع خصل الشعر المتساوية الطول والمجعدة، وجاءت التسريحة مسحوبة مع الغرة الطويلة بشكل جانبي مع الخصل المنفوشة قليلا ليمنح ذلك الحجم البارز للشعر، كما أن هذه التسريحات تناسب جدا صاحبات الوجه النحيف وتمنحهن الإمتلاء، فتألقي على طريقتها بأجمل تسريحات الويفي لموضة ربيع 2021.

تسريحات شعر كاري ناعم ومنسدل

تسريحات شعر الكاري الناعم والمنسدل تتجدد موضتها مع موسم ربيع 2021 الذي يتسم بالتحرر والتجدد خاصة مع بدء ارتفاع درجات حرارة الطقس، واختارت النجمة اللبنانية كارول سماحة في احدى اطلالاتها قصة الشعر الكاريه الطويل الذي يأتي مالسا ومنسدلاً بطول متساوي مع صبغة الشعر البنية الفاتحة، وهي تسريحة أنيقة وراقية تناسب اطلالات النهار والمساء، كما اتجهت كذلك الى قصات الكاري الأكثر عصرية من خلال الكاري القصير جداً مع حرصها على تسريحه بشكل جانبي ومسحوب مع الغرة الطويلة، واستخدمت لون الشعر المتموج بين تدرجات البني والعسلي الذي يمنح الشعر العمق الكثيف.

جمعنا لك من خلال الألبوم المرفق أجمل اطلالات كارول سماحة بتسريحات الشعر الكاري لتستوحي منها اطلالتك لموسم ربيع 2021.