فاطمة المؤمن تودّع شعرها الطويل وتصدم الجمهور بقصّة شعر صبيانية

فاطمة المؤمن تصدم جمهورها بـ نيو لوك قصّة شعر صبيانية، الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن قررت مع الشهر الأول من بداية العام الجديد اختيار نيو لوك مفاجئ جدا لشعرها جعلتها تبدو بملامح مختلفة حيث لم يتعرف عليها الكثير من الجمهور بعدما تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت قصّة شعر صبيانية قصيرة.

فاطمة المؤمن تقص شعرها الطويل وتطل بالشعر الصبياني

الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تصدرت في الساعات الماضية حسابات السوشيال ميديا بعدما صدمت الجمهور بتغيير كبير بإطلالتها الجمالية، وتناقل الجمهور صورها متسائلين عن هويتها حيث ظهرت بقصّة الشعر القصير جداً مودعة شعرها الطويل الذي اشتهرت فيه على مدار السنوات الفائتة حيث كان يشبهها حينها الجمهور بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت فاطمة المؤمن بصورتين عبر حسابها على انستغرام استعرضت فيهما اطلالة شعرها القصير الصادمة، وهي قصة شعر بدا بأنها بدأت تشق طريقها نحو الموضة الرائجة بين الفنانات حيث اعتمدتها سابقا كل من الفنانتين بثينة الرئيسي وغدير السبتي والآن انضمت اليهما فاطمة المؤمن.

وجاءت قصّة شعر فاطمة المؤمن بشكل عصري مع الغرة الدائرية القصيرة وغير المتساوية الأطراف على الجبين ونسقت مع لوكها المكياج النحاسي الجذاب، فبدت بملامح مختلفة جداً عن سابق اطلالاتها بالشعر الطويل.

فاطمة المؤمن بين الشعر الطويل والقصير بأيهما أجمل

وكالعادة انقسم رواد السوشيال ميديا بين من تغزل بإطلالتها الجديدة معتبرين بأنها بدت فيها أكثر تجددا وعصرية، بينما انتقدها البعض مؤكدين بأن الشعر الطويل كان يمنحها الطلة الأنثوية أكثر، فيما شبهها البعض بـ نيو لوك شعرها بالممثلة المعروفة باسم "طوكيو " من مسلسل “لا كاسا دي بابيل” فعلقوا قائلين : "طوكيو فرع الجهراء".

فاطمة المؤمن عرفها الجمهور خلال السنوات الماضية بإطلالات شعرها الطويل بالألوان المتدرجة بين البني والعسلي مع تسريحات الشعر الويفي الجذابة وملامحها الشرقية الجميلة.

شاهدوا نيو لوك فاطمة المؤمن بالشعر القصير الصبياني وهل برأيكم ناسبها أكثر من اطلالاتها بالشعر الطويل؟.