ريم عبدالله تكشف أسرار جمال شعرها وحقيقة استعانتها بوصلات الشعر ..بالفيديو

كشفت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن طريقة عنايتها بشعرها الطويل وأسرار جماله وكثافته، موجهة انتقادا في نفس الوقت للنجمات ومدونات الجمال اللواتي يضعن "الإكستنشين" لشعرهن ويخدعن المتابعين بالقول بأنه شعرهن الطبيعي والحقيقي.

طريقة عناية ريم عبدالله بشعرها

وأطلت ريم عبدالله في مقطع فيديو عبر سناب شات من داخل أحد صالونات التجميل حيث كانت تخضغ لجلسة عناية بالشعر، كاشفة عن طريقة عنايتها بشعرها، وأكدت بأنها تحرص على الظهور دائما بشعرها الطبيعي بدون أي وصلات شعر، ولا تحبذ خداع جمهورها كما تفعل الكثيرات من المشاهير واللواتي يستخدمن "الإكستنشين" ويوهمن الجمهور بأنه شعرهن الطبيعي وذلك للترويج لبعض المنتجات والخلطات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واستغربت ريم عبدالله المدة الطويلة التي تضع فيها العديد من النجمات ومدونات الجمال إكستينشن  لـ3 أشهر أو 6 أشهر، وعلقت بالقول :" أنا ما أتحمل الصراحة".

وأكدت ريم عبدالله بأنها تستخدم الحنّة للعناية بشعرها، وايضا تستخدم خلطة السدر المشهورة لتكثيف الشعر وتطويله ومنع تساقطه، الى جانب خلطات الزيوت الطبيعية الرائجة في الأسواق، مشيرة بأن كل إمرأة لديها خلطة او زيت مفضل تتناسب مع شعرها.

وتشتهر ريم عبدالله بجمالها الشرقي وشعرها الطويل والكثيف باللون الداكن والذي تفضل له تسريحات الشعر المنسدل.

أفضل الزيوت المكثّفة للشعر

من الجدير ذكره بأن أشهر الزيوت الرائجة التي تستخدمها النساء العربيات لتقوية وتطويل الشعر هي: زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت جوز الهند، زيت أملا، زيت الأرغان، زيت السمسم وغيره، ويمكن خلط أكثر من زيت معاً لتطبيقه كماسك على الشعر لفترة تترواح بين الساعة الى 3 ساعات، ويمكنكم الإطلاع على المزيد من وصفات الزيوت المقوّية للشعر والتي تعزز من طوله عبر تصفح المزيد من الخلطات في موقعنا.