اجمل تسريحات ريم البارودي بالشعر القصير

اجمل تسريحات ريم البارودي بالشعر القصير نستعرضها لك لتستوحي منها موديلات شعر حيوية وشبابية، فالفنانة ومقدمة البرامج المصرية ريم البارودي تميل بإختياراتها نحو تسريحات شعر القصير الكيرلي غالبا مع خصلات الشعر الأشقر الى جانب موديلات تتسم احيانا بغرابتها.

تابعي معنا من خلال الصور اجمل تسريحات ريم البارودي بالشعر القصير.

تسريحات شعر قصير مموج وجذاب

من أكثر تسريحات الشعر التي تحبذها ريم البارودي في إطلالاتها بشكل عام، قصة الكاريه القصير الذي يصل حدوده الى الأكتاف مع خصلات الشعر المموجة باللون الأشقر الذهبي، وهي تسريحة تناسب وجهها النحيف وتمنحه امتلاء، كما تضفي لملامحها الحيوية.

من تسريحات شعر  ريم البارودي القصير

وتنّوع بتسريحات شعرها الكيرلي القصير بين التموجات المسطحة العريضة، او بين الخصل الكيرلي الملفوفة، مع اعتمادها كثيرا على الفرق الجانبي للشعر في مقدمة الرأس، كما لا تفوت تطبيق تسريحة الريترو الأنيقة التي تتميز بطابعها الراقي والفخم، ونراها احيانا تكسر من روتين التسريحات المألوفة لتطل بتصفيفات شعر غريبة كإطلالتها بالشعر القصير مع الكعكة الملتفة في مقدمة الرأس كما سترون من خلال الصور.

تسريحات شعر قصير ناعم

ريم البارودي تختار كذلك تسريحة الشعر الكاريه القصير المالس والذي يأتي منسدلاً على الأكتاف ومتساوي في نهاياته، مع عدم تخليها عن الفرق الجانبي له وهي اللمسة المفضلة لها بغالبية تسريحات شعرها، كما أنها اتجهت في الفترة الأخيرة الى تلوين شعرها بالصبغة الفاتحة مع الخصل الأومبريه، وهو لون يليق ببشرتها الحنطاوية.

 ريم البارودي بالشعر الكاريه الناعم

ومن الجدير ذكره بأن اسم الفنانة ومقدمة البرامج المصرية ريم البارودي اهتمام الجمهور في الأيام الماضية بعد ايقاف برنامجها على شبكة قنوات النهار لحين تقنين أوضاعها في نقابة الإعلاميين.

شاهدي من خلال الألبوم اجمل تسريحات ريم البارودي للشعر القصير واستلهمي منها.