في عيد ميلادها ..أجمل الإطلالات الجمالية لـ نيكول كيدمان

الممثلة الأستراليّة نيكول كيدمان Nicole Kidman تثبت بأن الجمال والجاذبية لا يرتبطان بالعمر، فرغم احتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ52، لكنها ما تزال محط أنظار الصحافة والإعلام بجمالها الذي لم ينبض وإطلالاتها الجمالية الراقية والأميرية سواء برسمات مكياجها الناعمة او تسريحات شعرها الأنيقة.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، رصدنا لكم أبرز إطلالاتها الجمالية لتتطلعي على أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر على مر السنوات:

اطلالات مكياج نيكول كيدمان

على الرغم من خضوع نيكول كيدمان لبعض اللمسات التجميلية من حقن البوتوكس والفيلر لإخفاء علامات التقدم بالسن كغيرها من النجمات، الا انها حافظت على أسلوب مكياجها الجذاب الذي اشتهرت فيه طيلة مشوارها الفني والذي يبرز هدوء ورومانسية ملامحها بدون ان تتخلى في نفس الوقت عن الجرأة من خلال تطبيق الوان احمر شفاه صاخبة ومغرية. أكثر ما تعتمد على العيون العارية داخل الجفون، وتكتفي برسم خط ايلانير ناعم فوق الجفون السفلى، وبهذا تبرز عينيها بشكلهما الطبيعي مع لونهما الأزرق، ولا تتخلى عن الماسكارا على الإطلاق لتوسيع العين ومنحها لمسة داكنة، وبحال استعانتها بالرموش المستعارة فإنها تختار الرموش ذا الطول الطبيعي بكونها لا تحبذ المظهر المبالغ.

مكياج نيكول كيدمان 2019

تطبق بين الحين والآخر خصوصا في المهرجانات الفنية الضخمة، ظلال العيون الملفتة بالألوان البارزة والمضاءة مثل البرونزي والفضي والذهبي، وتجيد تنسيقها لتتماهى مع لون عينيها الزرقاوتين، وتبتعد في الإجمال عن تقنية كونتور الوجه وتحديده بقساوة مكتفية بتغطية ناعمة لبشرتها الرقيقة والموحدة اللون.

وتتميز بجرأتها بخصوص ألوان الشفاه، فتعتمد مثلا درجات الأحمر والأرجواني البارز الى جانب درجات الرقيقة من الألوان الوردية .

تسريحات شعر نيكول كيدمان

غالبا ما تتسم تسريحات شعر نيكول كيدمان بالتصفيفات الرومانسية مع الخصل المتطايرة على وجهها، وهي تسريحات تمنحها إطلالات راقية وحالمة خصوصا مع فساتين السهرة. ونراها تحبذ الشينيون المنخفض مع تفاصيل مبتكرة وبعض الخصل المتناثرة على جوانب وجهها، او تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بشكل عصرية وبخصل فنية متداخلة، الى جانب اطلالتها بتسريحات الشعر المنسدل الناعم مع الخصلات المموجة عند الأطراف.

نيكول كيدمان مكياجوما يزيدها سحرا هو لون شعرها الذهبي الذي يبدو مشرقا مع ملامحها، وهو أكثر لون محبب لها على الرغم من اطلالتها في مراحل عديدة بدرجات الشعر الأحمر والنحاس.

شاهدوا في الألبوم المرفق اجمل اطلالات نيكول كيدمان في عيد ميلادها، واستوحوا منها أساليبها الجمالية.