أبرز الصيحات الجمالية في عرض شانيل لصيف 2019

ها هي دار شانيل Chanel تتجه نحو البساطة والصيحات الجمالية الناعمة والملفتة للنظر، خصوصاً مع اختيار مكياج مناسب لساعات النهار بعيداً عن المبالغة. فالتركيز كان موجّهاً نحو رسمات العيون الطبيعية وأحمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة بنعومة على الظهر.

مباشرة من منصة عرض شانيل Chanel، شاهدي أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تنتظرنا لموسم ربيع وصيف 2019.

أحمر شفاه قوي

أحمر شفاه قوي في عرض شانيل Chanel

حرصت دار شانيل Chanel أن تحافظ على مكياج العيون الطبيعي الذي لا يرتكز على الظلال الملونة التي اعتدنا عليها في العروض السابقة. فالتوجه كان نحو تمرير الظلال الطبيعية التي تعمل على إضاءة العينين على الجفنين العلوي والسفلي بألوان طبيعية ومشرقة. واللافت جمال الخطوط السوداء الناعمة التي يتم تمريرها داخل العينين بطريقة بسيطة. وبكثير من التميّز، لم تتخلى هذه الدار عن طبقات الماسكارا السوداء التي تغني عن الرموش الإصطناعية، ليتم تشبيع الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما ركّزت دار شانيل Chanel على إبراز الشفاه من خلال تمرير اللون الأحمر الوردي بتدرجات المات على كامل سطح الشفاه، مع الحرص أن تكون الخطوط على الجهة الخارجية بارزة لتكبير حجم الشفاه.

تسريحات شعر طبيعية

قبعات القش في عرض شانيل Chanel لربيع وصيف 2019

واللافت تركيز دار شانيل Chanel على اختيار تسريحات شعر طبيعية بشكل عفوي. فلاحظنا الاهتمام بتسريحات الشعر المنسدلة على الظهر وجانبي الأكتاف بأسلوب شبابي، مع الخصل العفوية والمتطايرة على جوانب الجبين، من دون إخفاء الملامح المشرقة والساحرة. كما لم تتخلى شانيل Chanel عن أكسسوارات الشعر العصرية التي تناسب ربيع وصيف 2019 مع قبعات القش العريضة التي تضفي مزيداً من التميّز على إطلالات المرأة الجمالية.

تابعي من خلال الصور أجمل إطلالات عارضات دار شانيل Chanel وتمثّلي باختيارتهن الجمالية لجعل مكياجك وتسريحات الشعر ناعمة وحيوية لإطلالة استثنائية في ربيع وصيف 2019.