مكياج وتسريحات شعر أحلام واليسا في برنامج ذا فويس

في ختام برنامج ذا فويس The Voice لهذا الموسم، غصّت إطلالات النجمتين اليسا وأحلام بأجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي أتى بعضها ناعماً أو غريباً مع كل حلقة، بأسلوب عصري وملفت للنظر.

تابعي معنا مقارنة بسيطة بين اطلالات أحلام واليسا في ختام برنامج ذا فويس، واختاري أي مكياج وتسريحات شعر أعجبك أكثر؟

جرأة أحلام من خلال المكياج

فاجأتنا النجمة أحلام مع كل اطلالة جمالية لها بصيحات جنونية خصوصاً من خلال المكياج. فطبّقت مكياج السموكي، كما لم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء العريض على الجفون العليا للعينين، الى جانب تكثيف الماسكارا السوداء لاستكمال جمالها. كما سحرتنا بإطلالة غجرية مع الزخرفات والرسمات الملفتة على وجهها وجبينها ووسط الانف والذقن. ولم تضع ألواناً قوية على الشفاه، بل تألقت بألوان نيود وطبيعية لاظهار حجم شفايفها. بالنسبة لتسريحات الشعر، ظهرت بقصات شعر الكاري مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الخصل، كما اختارت الاسلوب الويفي مع صبغ أطراف الشعر باللون الازرق. وفي آخر إطلالتها، عادت للتسريحات الطويلة والجانبية مع الغرة المنسدلة مع الشعر.

اليسا تتألق بتسريحات الشعر المرفوع

أما مكياج النجمة اليسا في برنامج ذا فويس The Voice فارتكز على رسمات السموكي مع الأسود البارز والرموش الكثيفة وطبقات الماسكارا المتعدّدة. وحافظت على البشرة الموحّدة من خلال كريم الأساس الفاتح، وطبّقت الألوان الوردية على الخدود في كافة إطلالاتها. مثلها مثل أحلام، لم تضع الألوان القوية على الشفاه، بل فضّلت تطبيق الألوان الطبيعية والزهرية بشكل ساحر. واللافت اختيار اليسا تسريحات الشعر المرفوع سواء من خلال ذيل الحصان أو مع الرفعة المتوسطة والخصل المنسدلة على جانبي الجبين.

تابعي معنا صور مكياج وتسريحات شعر احلام ونانسي في ختام برنامج ذا فويس The Voice وشاركينا رأيك باختيارات النجمات من دون تردّد.