صيحات جمالية استثنائية مع بداية أسبوع ميلانو للموضة

مع بداية اسبوع الموضة في ميلانو، غصّت منصات عروض الازياء بأجمل المكياج الجمالي الساحر التي لفتت أنظارنا وبدت في غاية الجاذبية والعصرية من خلال اعادة احياء صيحات قديمة بقية محفورة في ذاكرتنا سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر.

اليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لخريف وشتاء 2018 بتوقيع أسبوع الموضة في ميلانو.

صيحة الايلاينر الاسود

برزت بشكل عصري صيحة الايلايتر الاسود اذا كنت أيتها المرأة من عشاق الايلاينر الاسود العصري، فحرصت دارN21 على تمرير خطين متوازيين على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وعصرية تظهر جرأة المرأة بشكل بارز. كما حرصت دار Alberta Ferretti على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر الأسود العريض على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من اشراقة الخطوط المجنحة الى الأعلى خصوصاً مع توحيد لون البشرة.

احمر شفاه قوي

أما الشفايف فكانت من أبرز صيحات الجمال المنتظرة بألوانها وجرأتها وطريقة تمريرها بشكل ملفت. فشاهدنا جرأة الوان الشفايف الخضراء والزرقاء من دار Annakiki بطريقة جريئة ومتجددة لاطلالات المكياج. اما اللون البرتقالي فايضاً سيكون بارزاً بقوة على الشفايف المشرقة والكبيرة وهذا ما شاهدناه في عرض Arthur Arbesser.

تسريحات شعر الستينيات

وتتجه أنظار تسريحات الشعر نحو  صيحة الستينيات التي تتسم بتسريحات الكاري الجريئة مع الخصل المسحوبة الى الخارج، فضلاً عن الغرة الجانبية والمسحوبة على الجبين بشكل نصفي على خطى دار Moschino. أما البساطة فرافقت تسريحات الشعر المبلل على خطى Lucio Vanotti مع ربط الشعر من الخلف بأسلوب بظهر الربطات مع الرفعة المنخفضة.