أجمل صور مكياج وتسريحات شعر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

مع ختام برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids لا بد من التوقف لمواكبة أبرز اطلالات النجمة نانسي عجرم الجمالية خلال هذه الفترة، لنشاهد أجمل صيحات المكياج التي طبّقتها الى جانب تسريحات الشعر العصرية والناعمة التي رافقت جمالها خلال الحلقات.

اليوم، تابعي معنا اجمل اطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

نانسي عجرم تتألق بأحمر شفاه قوي

مكياج عيون برونزي

حافظت نانسي عجرم خلال الحلقات على إطلالاتها الجمالية الناعمة، ولم تتردد بتطبيق خطوات المكياج الناعم الذي ارتكز على رسمات عيون برونزية مشرقة، مع الابتعاد عن تفاصيل تطبيق مكياج السموكي. فتألقت بالمكياج البرونزي مع تدرجات الالوان البنية والذهبية على كامل الجفون العليا للعين، مع تمرير الآيلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الرموش السفلى بالاقلام البنية لإضفاء المزيد من الجاذبية المطلقة مع الماسكارا السوداء. أما احمر الشفاه فبرز باللون القوي مع تدرجات الاحمر خصوصاً خلال الحلقة الاخيرة، ولم تتخلى نانسي عجرم عن أحمر الشفاه الوردي القريب من اللون الطبيعي، مع إضافة القليل من اللمعية مع الغلوس البراق.

تسريحات شعر ناعمة

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا حفاظ نانسي عجرم على الإطلالات الطبيعية مع الشعر المتطاير على الأكتاف. كما تألقت بصبغات الشعر العسلية على أطراف الخصل السفلى، الى جانب تسريحات الشعر الويفي الناعم لإظهار نعومتها وعفويتها، خصوصاً عندما وضعت البيريه على شعرها المتطاير. كما طبّقت في إحدى الحلقات، تسريحات شعر جانبية مع الخصل الملفوفة على الكتف الواحد مع الغرة الجانبية. وتمايلت في إطلالاتها أيضاً بتسريحات شعر ناعمة ومنسدلة على الكتفين بأنوثة تامة.

تابعي معنا جميع اطلالات نانسي عجرم في برنامج ذو فويس كيدز The Voice Kids، لتختاري منها صور مكياج عصري وتسريحات شعر ملفتة وهادئة ما يضفي لمسات أنثوية على جمالها.