10 اطلالات جمالية اثبتت أن نجوى كرم هي الاجمل

بعد أن قدمنا لكم اطلالات ايفان راتشيل الجمالية نقدم لكم النجمة نجوى كرم التى أثبتت أنها الاجمل في عالم الجمال وتطبيق رسمات المكياج البارزة التي تبهرنا بها مع كل اطلالة جمالية لها. فهي تدرك جيداً ما يليق ببشرتها لابراز ملامحها المميزة، خصوصاً عند تطبيق الآيلاينر الأسود والظلال البرونزية التي تجعلها مميزة في اختياراتها.

اليك من خلال الصور 10 اطلالات جمالية اثبتت أن نجوى كرم هي الاجمل في عالم المكياج. ما رأيك أن نطلع على أبرز اختيارتها؟

مكياج عيون برونزي

نجوى كرم تتألق بمكياج برونزي مع خطوط الايلاينر الاسود

لا تتخلى نجوى كرم عن تطبيق مكياج عيون برونزي من خلال تمرير رسمات أساسها الألوان البنية الممزوجة مع اللون الترابي بأسلوب شرقي على كامل الجفون العليا للعين، بالاضافة الى الظلال البراقة التي تطبقها مع الوان مكياج ذهبية خصوصاً على أطراف مكياج العيون.

رسمات المكياج السموكي

نجوى كرم تتألق بمكياج عيون سموكي وبارز

كما لا تتخلى نجوى كرم عن تطبيق رسمات المكياج السموكي مع الظلال السوداء التي تأتي مجنحة ومسحوبة الى الخارج، مع الشفايف الزهرية المشرقة لتلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا بأسلوب بارز ومميزة بالنسبة لها.

مكياج عيون ملون

مكياج عيون ملون مع احمر الشفاه البارز من نجوى كرم

كما تتجه نجوى كرم في الآونة الاخيرة نحو تطبيق مكياج عيون ناعم يرتكز على الظلال الملونة كالاخضر والزهري الفاتح على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على مع تكثيف الرموش السوداء على الحدود العليا والسفلى بحد سواء.

نترك لك أيتها المرأة التي تبحث عن رسمات عيون بارزة مشاهدة صور نجوى كرم واطلالاتها الجمالية لتختاري منها الاجمل بالنسبة لك.