صيحات جمالية خطفت الانظار في حفل جوائز الاوسكار 2016

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Olivia Munn

Olivia Munn

Priyanka Chopra

Priyanka Chopra

Rooney Mara

Rooney Mara

sophie Turner

sophie Turner

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Margot Robbie

Margot Robbie

Lady Gaga

Lady Gaga

Charlize Theron

Charlize Theron

Cate Blanchett

Cate Blanchett

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Julianne Moore

Julianne Moore

Alicia Vikander

Alicia Vikander

إنه الحدث الذي ينتظره العالم اجمع ليشاهد اجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء. قبل ساعات قليلة، كان حفل جوائز الاوسكار هذا العام مكللاً بنجاحات باهرة وجمال طبيعي بعيد عن المبالغة رافق مشاهير هوليوود وترك بصمة خاصة وفريدة في عالم الجمال وتسريحات الشعر ورسم المكياج.
 
إطلالات راقية طبعت هوية النجمات في حفل الاوسكار هذا العام، تميّزت بالنعومة والجرأة في وضع الماكياج الهادئ الذي يعتمد على العيون الطبيعية، مع القليل من الآي لاينر الرفيع، وبروز موضة الشفاه الملوّنة. لك بالصور اجمل اطلالات هذا العام في حفل الاوسكار لتختاري أي إطلالة نالت إعجابك على السجادة الحمراء.
 
البرونزي والذهبي على العيون 
تضفي الظلال الهادئة جمالاً استثنائياً على اطلالة النجمات وكان اللون البرونزي والذهبي اساسي على عيون النجمات خصوصاً مع الشفاه الهادئة على غرار النجمة Margot Robbie وSophie Turner. بطلّة عصرية وفرحة، لم تشأOlivia Wilde أن تكون إطلالتها مرور الكرام. فبتسريحة شعرها المرفوعة واختيارها للضفائر على شكل التاج، حافظت على ملامحها الناعمة والواضحة من خلال اختيار الظلال الهادئة والحمرة الشفافة. على خطاها تمايلت النجمة Chrissy Teigen بالمكياج الراقي ولكن مع تسريحة الضفائر العفوية والمنسدلة على كامل ظهرها.
 
الشفاه الملونة
اما الشفاه الملونة فكانت بارزة في حفل الاوسكار واللون البرتقالي كان حاضراً على شفاه Olivia Munn مع الظلال البرونزية وتسريحة الشعر المنخفضة والملفوفة الى الخلف. من جهة اخرى اضفى اللون الأحمر المزيد من الدفئ والجرأة التي كلّلت إطلالة Sofia Vergara. فاختارت أن تكون شفاهها حمراء مع البني الناعم على عينها، وتسريحة الشعر المرفوعة بطريقة منخفضة والمفروقة من الوسط. فيما اختارت Daisy Ridley مع شفتيها الحمراء التسريحة المرفوعة بطريقة عصرية مع ربط الشعر بعضه ببعض. 
 
اطلالة بعيدة عن المبالغة
بدورها ركّزت Jennifer Lawrence على ابراز شفتيها الحمراء بأناقة هادئة ومميّزة جعلت شعرها الأشقر الكاري أكثر جاذبية وعصرية، بالرغم من تسريحة الشعر المنسدل التي اختارتها. فبدت بمنتهى الأناقة والجمال مع المكياج الذي يحاكي الروح الشبابية والرؤية الجمالية المستقبلية. في حين فضّلت Lady Gaga وعلى غير عادتها اطلالة شبه عادية وبعيدة عن المبالغة بتطبيق الشفاه البرتقالية مع الشعر الملفوف والقصير في إطلالة راقية وملفتة.
 
بعد رصدنا لاجمل الاطلالات في حفل الاوسكار، نترك لك حرية اختيار ما يتناسب مع وجهك وإطلالاتك. فلا تترددي في التمثل بجمال المشاهير لتخطفي الأضواء والشهرة.