إطلالات أدريانا ليما الجمالية العصرية في عيد ميلادها

لسنوات طويلة، بقيت عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما Adriana Lima من أهم أيقونات الجمال الجذاب على الإطلاق، وحتى في عيد ميلادها الـ39، لا تزال تملك هذا اللقب. تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها خلال السنوات الأخيرة.

إطلالات أدريانا ليما الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر عصرية

أدريانا بالشعر المبلل والبشرة المضيئة والروج الصارخ

تعتمد أدريانا الكثير من تسريحات الشعر الكلاسيكية المحبوبة لدى الجميع، مثل الشعر الويفي العريض من جهة واحدة أو من الغرة، لكنها تضيف إليها أروع اللمسات العصرية لتصبح التسريحة المثالية لها.

ومثلما ترين بالصور، تعشق أدريانا تسريحة الشعر المبلل بأشكالها المختلفة، وتعتمدها سواء بالشعر المنسدل والمثبت إلى الوراء، أو مع تسريحة ذيل الحصان، أو مع تسريحة كعكة الشعر، أو مع أي شيء آخر. وبالنسبة لنا، هذا أفضل لوك عليها يليق بها بالفعل، ونريد رؤية إضافاتها العصرية هذه دائماً وفي كل إطلالة مستقبلية لها.

إطلالات مكياج جريئة

 الآيلاينر الأسود المسحوب الممتد على كامل العين

ولأنها تعبر عن نفسها بإطلالاتها الجريئة والعصرية والجذابة، فهي تعتمد المكياج الجريء في معظم الأوقات. بالنسبة إلى البشرة، دائماً ما تكون مضيئة وطبيعية المظهر بأسلوب مثالي، ويكون البلاشر واضح على منطقة الخدود.

وإذا كان مكياج العيون طبيعي للغاية، بألوان ترابية بسيطة ومسكارا فقط، تختار أدريانا درجات أحمر الشفاه الصارخة والجريئة، مثل الأحمر والوردي والبرتقالي. وهي معروفة باختياراتها لألوان أحمر الشفاه التي تبرز ملامحها أكثر.

وعند اعتمادها درجات النيود لأحمر الشفاه، يكون مكياج العيون سموكي أسود ساحر، أو آيلاينر أسود مسحوب وممتد على كامل رسمة العين وصولاً إلى خارجها مثلما ترين بالصور. في جميع الإطلالات، يجب أن يكون هناك شيء جريء للغاية.