الإعلامية لين أبوشعر تثير الجدل بهذه الصورة

تتمتع الإعلامية السورية لين أبوشعر بجمال واضح وشخصية عفوية ومرحة استطاعت من خلالها نباء شعبية واسعة بين متابعيها. وفي الأيام القليلة الماضية نشرت أبوشعر صورة سيلفي لها بدون مكياج حيث ظهرت بوضوح آثار الحبوب والبثور على وجهها، لتتفاجأ حينها بالتعليقات التي كتبت لها.

هكذا حاربت لين أبوشعر التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة معدلة تثير الجدل

إذا قمت بتصفح صفحة لين أبوشعر لابد أن تلاحظي جمالها الجذاب، فهي في معظم الأحيان ترتدي العدسات الملونة التي تتناسب مع لون بشرتها السمراء وتترك شعرها البني منسدلاً بأسلوب بسيط وعفوي، وتعتمد المكياج البسيط مع اختيار الألوان الترابية على جفونها وأحمر الشفاه النيود الهادئ على شفهها. لكنها في الأيام القليلة الماضية، نشرت لين صورة لها فاجأت بها الجمهور، حيث ظهرت بوضوح الحبوب على بشرتها مما أثار جدلاً واسعاً على السوشال ميديا.

آراء متضاربة

نشرت لين هذه الصورة لتحارب فيها التنمر

بين مؤيد ومعارض، انهالت التعليقات على هذه الصورة لنرى الكثير من الإعلاميين والإعلاميات والمعجبين والمعجبات يهنؤون لين على جرأتها بالظهور بدون مكياج وإظهار عيوب بشرتها أمام الآلاف بالرغم من أنها شخصية معروفة. بينما نشرت كميات كبيرة من التعليقات التي أساءت للين.

موقف ضد التنمر

في اليوم التالي أطلت لين في برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC لتظهر حقيقة هذه الصورة المعدلة التي قام فريق العمل بالتلاعب بها حتى تظهر هذه العيوب على بشرة لين في محاولة منهم اختبار ردة فعل المتابعين ومواجهة التنمر الذي يتعرض لها الكثير من الأشخاص.