اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع على انستغرام من الاجمل

نقدم لكم اطلالات النجمات الجمالية، حيث أن على الرغم من أجواء الحجر المنزلي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، إلا ان العديد من النجمات شاركن الجمهور بإطلالات جمالية لهن عبر انستغرام ظهرن فيها بشكل ناعم وجذاب، سواء بصور حديثة لهن او من خلال استعادة جلسات تصوير سابقة لهن.

نلقي معكم نظرة على إطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع على انستغرام .

مكياج النجمات على انستغرام هذا الأسبوع

سرقت الفنانة الشابة ملك قورة الأنظار بإطلالة حديثة لها عبر انستغرام اعتمدت فيها على المكياج البرونزي الذي أبرز ملامحها بأسلوب جذاب، وأطلت النجمة سوزان نجم الدين بجلسة تصوير ساحرة ظهرت فيها بالمكياج المعدني الذهبي مع رسمة العيون بشكل عصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الممثلة السورية شكران مرتجى بدت بشكل مختلف بالمكياج البرونزي ايضا في جلسة تصوير جديدة خضعت لها، بينما طبقت رضوى الشربيني مكياج ترابيا ناعما خلال تواجدها في الحجر المنزلي كذلك شغلت الفنانة ستيفاني وقتها بتطبيق مكياج بنفسها على ملامحها وابرزت شفاهها بلون جريء ومبهج.

تسريحات شعر النجمات على انستغرام هذا الأسبوع

الفنانة ميس حمدان ظهرت هذا الأسبوع بتسريحة شعر مرحة وأنثوية من خلال تزيين شعرها بالباندانا، كذلك زينت رضوى الشربيني شعرها بالدباببس المعدنية على جانب تسريحتها، وبدا لافتا اعتماد ملك قورة للون شعر جديد بالخصلات الذهبية المتموجة.

نوال الزغبي برزت كذلك هذا الأسبوع بتسريحة الشعر الويفي مع الخصلات الذهبية الأومبريه، واتجهت كل من صبا مبارك وهبة مجدي الى الشعر الويفي الطبيعي داخل العزل المنزلي.

شاهدوا من خلال الألبوم إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع ومن برأيكم تفوقت في اطلالتها؟.