أشكال مناكير باللون الأحمر ليوم الحب

اقترب يوم الحب السنوي واقتربت معه الإطلالات الأنثوية المذهلة باللون الأحمر الكلاسيكي الذي نحبه جميعاً. إذا أردت التميز بإطلالتك عن طريق الأظافر، أنت في المكان الصحيح. اليوم، سنعطيك مجموعة من أجمل أشكال المناكير المختلفة باللون الأحمر لتناسبك في يوم الحب.

أشكال مناكير باللون الأحمر ليوم الحب:

أشكال مناكير أحمر بسيطة:

إذا أردت شكل مناكير بسيط يمكنك الحصول عليه في المنزل وبسهولة ليكمل إطلالتك في يوم الحب، جربي وضع مناكير أحمر عادي وضعي فوقه حبات صغيرة من البرق الأحمر أو الوردي الفاتح ليعطي لمسة أنثوية وعصرية في الوقت ذاته. يمكنك أيضاً استخدام المناكير الأحمر المات للمهمة ذاتها وليكون شكل البرق بارز أكثر.

لشيء بسيط لكن مرح أكثر، يمكنك رسم قلوب وكتابة كلمة "حب" على بعض الأظافر وليس كلها، حتى تكون الإطلالة ناعمة أكثر ولتليق بأي مكياج وأزياء تختاريها.

أشكال مناكير أحمر فرنش:

جميعنا نحب المناكير الفرنش الكلاسيكي الأصيل، لكن ليوم الحب هذا العام، نريد تغيير الأمور قليلاً واستخدام اللون الأحمر بدلاً من الأبيض. يمكنك وضع فرنش معتاد باللون الأبيض ورسم أشكال معروفة ليوم الحب على أظافرك فوق الأبيض ليظل شكله فرنش. يمكنك أيضاً اعتماد الفرنش العادي ورسم قلوب فوق الأبيض على بعض الأظافر.

لإطلالة مرحة، ضعي مناكير أحمر مات على الأظافر ومناكير أحمر لامع على أطراف الأظافر مثل الفرنش باللون الأبيض. ومن الأمور المختلفة والرائعة هي اعتماد شكل اللوزة للأظافر ورسم قلوب باللون الأحمر تكون نهايتها هي نهاية أظافرك اللوزية مثلما ترين بالصور.

أشكال مناكير أحمر مختلفة:

إذا كنت تبحثين عن الإطلالات المعقدة أكثر التي تمنح إطلالتك الكاملة شيء عصري وبارز أكثر، جربي وضع مناكير أحمر كلاسيكي ورسم ورود وقلوب مختلفة على كل ظفر.

ويمكنك أيضاً استخدام أكثر من لون من خلال وضع مناكير أبيض ووردي فاتح وأحمر على أظافر مختلفة ورسم نقاط مرحة باللون الآخر فوقها. مثلاً، على الظفر الوردي ارسمي نقاط بيضاء وعلى الظفر الأبيض ارسمي نقاط حمراء.

أما إذا كنت ترغبين بشيء خارج عن المعتاد، جربي وضع لمسة خاصة لكل ظفر. مثلاً، ظفر كله برق ملون، وظفر مرسوم عليه قلوب، وظفر عليه كريستال لامع، وظفر سادة ليس عليه أي شيء. خذي إلهامك الكامل من الصور المرفقة.