أحدث ألوان مناكير موضة شتاء 2022

أحدث ألوان مناكير موضة شتاء 2022 تناسب كل أشكال اليدين وتمنحك إطلالة مميزة هذا الموسم.

اختاري لون مناكير عصري ومناسب ليديك، و​​تعرفي على أفضل أنواع طلاء الأظافر لشتاء 2022 لإطلالة عصرية وجريئة تناسب حميع إطلالاتك الشتوية، فإليك أحدث ألوان مناكير موضة شتاء 2022.

أحدث ألوان مناكير موضة شتاء 2022

  • مناكير أزرق لشتاء 2022
  • مناكير سباركل لعام 2022
  • مناكير فرنسي ملوّن لشتاء 2022

أحدث ألوان مناكير موضة شتاء 2022

مناكير أزرق لشتاء 2022

طلاء الأظافر الأزرق الداكن يعد مثالياً لشتاء عام 2022، حيث تعد درجات اللون الأزرق رائجة جداً في عالم الموضة اليوم وخاصة الدرجات الداكنة واللامعة. اعتمدي اللون الأزرق الداكن هذا الموسم لإضفاء قدراً من الأناقة والجاذبية لإطلالتك، فإذا كنت من عشاق اللون الأزرق، اختاري اللون الداكن منه خلال إطلالاتك المسائية والسهرات لإطلالة جذابة ورائعة هذا الشتاء.

مناكير سباركل لعام 2022

اجمعي بين حبك للتألق وخطوط الرسوم العصرية لمناكير جذابة هذا الشتاء. الحبيبات البراقة أو السبركل، وفن الأظافر البسيط من أكثر المناكير رواجاً في شتاء 2022 ، لذا امزجي الاثنين معاً للحصول على مناكير جذابة ورائعة. ابدأي بخط رفيع من طلاء الأظافر الأسود، ثم ارسمي خطاً ناعماً على الظفر من الأعلى حتى الأسفل على شكل حرف "L"، ثم استخدمي طلاء أظافر لامع وضيفي الحبيبات البراقة على الخط لإنهاء المظهر.

مناكير فرنسي ملوّن لشتاء 2022

كوني جريئة هذا الموسم وزيّني أظافرك بمناكير ملوّنة أو برّاقة، لإطلالة جذابة هذا الشتاء يناسب كل أشكال اليدين.

ضعي لون نيود على كامل الظفر مع خطّ فرنش برّاق كاللون الذهبي أو الفضّي، أو يمكنك اعتماد ألوان متعددة على كل ظفر، فالمناكير الفرنسي الملوّن رائج هذا الشتاء خصوصاً على الأظافر الطويلة.