طرق نحت الخصر تجميلياً للحصول على جسم نحيف وأهم نتائجه

تفضل العديد من النساء في عالمنا اليوم الحصول على خصر نحيف وبطن مشدود، حيث أن معظمهن مستعدات للخضوع لعمليات تجميل لتحقيقه. فالخصر منطقة لا تستجيب دائماً للنظام الغذائي وممارسة الرياضة، لذلك يكون من الصعب التخلص من الدهون الزائدة في تلك المنطقة، فتعرفي على طرق نحت الخصر تجميلياً للحصول على جسم نحيف.

طرق نحت الخصر تجميلياً

  • شفط الدهون
  • سمارت ليبو
  • شد البطن
.jpg عملية شفط الدهون الإجراء التجميلي لنحت الخصر
عملية شفط الدهون الإجراء التجميلي لنحت الخصر 

شفط الدهون

لطالما كانت عملية شفط الدهون الإجراء التجميلي الأول لإزالة الدهون غير المرغوب فيها في البطن وحوالي الخصر. تتضمن معظم إجراءات نحت الجسم، بغض النظر عن المنطقة التي تحاولين علاجها، شفط الدهون إلى جنب جراحة أخرى، ومع ذلك، فإن الخصر هو إلى حد بعيد أحد أكثر مواقع العلاج شيوعاً. يقلل شفط الدهون من عدد الخلايا الدهنية في جسمك عن طريق إزالتها جراحياً بمساعدة جهاز شفط، فتخلق هذه التقنية نتائج نحافة مذهلة وعدم ترك أي ندبات تقريباً، حيث أن شقوق شفط الدهون تعد صغيرة جداً.

 سمارت ليبو

سمارت ليبو SmartLipo مشابه لإجراء شفط الدهون التقليدي، الفرق هو أنه بدلاً من مجرد شفط الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها، كما هو الحال مع شفط الدهون التقليدي ، يستخدم سمارت ليبو طاقة ضوئية مركزة لإذابة الدهون قبل شفطها، مما يسمح بإزالتها بسهولة.

 يتخطى SmartLipo أيضاً خطوة واحدة إلى ما هو أبعد من شفط الدهون حيث يمكنه شد الجلد في منطقة العلاج. سمارت ليبو مثالي للنساء اللواتي يبحثن عن إزالة الدهون وشد الجلد بطريقة سهلة وسريعة.

تقنية سمارت ليبو مصممة للتخلص من الدهون الزائدة
تقنية سمارت ليبو مصممة للتخلص من الدهون الزائدة

 شد البطن

 بالنسبة للمرضى اللواتي يرغبن في إجراء تغيير أكثر شمولاً في محيط الخصر، لا تزال جراحة شد البطن هي الحل المناسب. هذا الإجراء يصلح محيط الخصر عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد عضلات المعدة الأساسيةعادة ما تقترن جراحة شد البطن بشفط الدهون عند وجود الدهون الزائدة، فهذا الإجراء مثالي للنساء بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير.