كيف تتم عملية تجميل الفك على طريقة نادين نسيب نجيم

تجميل الفك هو إجراء يساعد على تنحيف وتحديد الفك، مما يمنحك خطاً أكثر أنوثة ونعومة وجمالاً كما فعلت الممثلة نادين نسيب نجيم. نادين خضعت لعملية تجميل الفك بتقنية تكساس لبرز خط الفك وتنعيم ملامحها، لذلك فهذه العملية مناسبة للنساء اللواتي تعاني من خط فك مربع، وتريد نحت الفك وتنعيمه. فتعرفي على تفاصيل عملية تجميل الفك بتقنية تكساس على طريقة نادين نسيب نجيم.

كيف تتم عملية تجميل الفك على طريقة نادين نسيب نجيم

 تجميل الفك بتقنية تكساس على طريقة نادين نسيب نجيم
 تجميل الفك بتقنية تكساس على طريقة نادين نسيب نجيم

برزت ملامح نادين نسيب نجيم خلال السنين الماضية عند خضوعها لعملية تجميل الفك بتقنية تكساس حيث اعتمدت من بعدها معظم النساء هذه التقنية لبرز خط الفك والحصول على ملامح جذابة.

تستخدم علاجات الفك بتقنية تكساس عادةً حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك.  الحشو عبارة عن مواد قابلة للحقن يمتصها الجلد لإضفاء الحجم على الفور وخلق تأثير شد. ومن أجل تقوية خط الفك، يقوم الطبيب بحقن كميات مُقاسة من الحشو في نقاط محددة في هامش الفك السفلي لمنح الوجه الاستدارة والحصول على فك جانبي أعرض. 

مميزات عملية تجميل الفك بتقنية تكساس

نادين نسيب نجيم بعد عملية تجميل الفك
نادين نسيب نجيم بعد عملية تجميل الفك
  • إبراز خط الفك
  • ملامح ناعمة
  • تقنية سريعة وفعالة
  • مخاطر نادرة

تتميز تقنية تكساس لتجميل الفك بفاعليتها وسرعتها حيث أنها تمنحك نتائج فعالة وسريعة على الفور من دون أي آثار جانبية أو مخاطر حيث أنك لست بحاجة للتخدير أو أي جراحة. كما أن فترة التعافي بعد العملية غير ضرورية لأنك تستطيعين العودة إلى حياتك الطبيعية فوراً. 

من خلال حقن قليلة ستساعد تقنية تكساس على الحصول على فك بارز وعريض تبرز ملامح وجهك الناعمة. كما أن نتائج هذه العملية تعد طويلة وتدوم لفترة تفوق الـ6 أشهر ولكنها طبعاً غير دائمة.