خطوات شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه

خطوات شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن. عملية شد البطن إجراء جراحي يزيل الدهون ويشد العضلات ويسطح البطن. الليزر تعد تقنية فعالة وسريعة لشد البطن المترهل وتسطيحه بدون جراحة، فإليك خطوات شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه.

خطوات شد البطن المترهل بالليزر

تستخدم عملية شد البطن بالليزر ألياف الليزر الرقيقة التي يقوم الطبيب بإدخالها تحت الجلد، ثم يتم تسخين الليزر لتذويب الدهون المحيطة دون الإضرار بالأنسجة. تعمل أشعة الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يشد الجلد مما يجعله يبدو أكثر انسيابية. كما يمكن الجمع بين عملية شد البطن وشفط الدهون لإزالة الدهون.

أيضاً، ما يميز عملية شد البطن المترهل بالليزر هي عدم وجود ندوب جراحية لأنها علاج طفيف التوغل.

نتائج عملية شد البطن المترهل بالليزر

غالباً ما تكون نتائج شد البطن بالليزر أكثر دقة وتعطي مظهراً أكثر سلاسة، وقد يبدو الجسم أكثر رشاقة وتحديداً. فيمكن أن تصل ألياف الليزر الصغيرة إلى أماكن يصعب الوصول إليها من خلال جراحة شد البطن التقليدية دون إجراء المزيد من الشقوق مما يزيد من فرصة ظهور ندوب مرئية.

مع شد البطن بالليزر، قد تختلف النتيجة لكل مريض، في حالات نادرة، قد يكون هناك بعض الحرقة والتورم والكدمات، ولكن بالنسبة لمعظم المرضى، قد تكون الآثار الجانبية طفيفةإذا كنت ترغبين في الحصول على بطن مسطح ولكن لا تعتقدين أنك بحاجة إلى عملية جراحية كبيرة، فقد يكون شد البطن بالليزر خياراً جيداً لك، كما نتائج العملية ستكون فورية وستظهر بعد أسبوعين تقريباً من الإجراء.