صور أشهر فنانات عربيات خضعن لعملية شد الجفون

مع التقدم بالعمر، تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور على الوجه، كالتجاعيد والترهلات حول العيون والشفاه والرقبة. فالعيون والجفون هي التي تعكس تعبيرات الوجه وحالتنا النفسية. والجفون المترهلة قد لا تشكل مشكلة جمالية فقط، بل تخفي تعبيرات وجهنا وتجعله يتسم بالإرهاق والتعب، والحزن حتى لو لم تكن هذه هي مشاعرنا الحقيقية. لذلك تكثر عمليات شد الجفون بين النساء وخاصة بين الفنانات، فإليك صور أشهر فنانات عربيات خضعن لعملية شد الجفون.

أشهر فنانات عربيات خضعن لعملية شد الجفون

لجأت الكثير من الفنانات الى عمليات تجميل العيون وشد الجفون لتحسين صورتهن، واسترداد ثقتهن بأنفسهن. عملية شد الجفون، التي تعرف بإسم عملية إعادة الشباب والنضارة للوجه، تعطي نتيجة كبيرة وتحسن في شكل البشرة والوجه، وأصبحت ملجأ كل الفنانات.

الفنانة يسرا

يسرا بعدما خضعت لعملية شد الجفون

الفنانة المصرية يسرا خضعت لعملية شد الوجه والعيون حيث بدت مختلفة وأصغر سناً وأكثر شباباً، فقد ساعدت هذه العمليات في تحسين صورة هذه الفنانة الجميلة قلباً وقالباً. فمعظم الأوقات تتم عملية شد الجفون مع عملية شد الوجه بغرض تحسين مظهر جفني العين وتجميل كلا الجفنين معاً. وتغيرت ملامح وجه يسرا بشكل واضح بعد خضوعها لهذه العملية، فبات وجهها مشدوداً وأصغر سناً

الفنانة أصالة

أصالة بعد خضوعها لعملية شد الجفون

عرفت الفنانة أصالة نصري مؤخراً بعدد العمليات التجميلية الكبيرة التي خضعت لها حيث خضعت لها لتحسين تكاوين وجهها، منها شفط دهون أسفل الوجه والرقبة بسبب تراكم الدهون فيها، ونفخ الخدود والشفاه، بالإضافة إلى حقن البوتوكس والفيلر.

ومن أبرز العمليات التي خضعت لها هي عملية شد الجفون، فكان من الواضح خضوعها لهذه العملية حيث بدت عيونها مشدودة للأعلى وتغيرت ملامحها بشكل واضح.