صور أبرز عمليات تجميل مايا دياب وسبب تغير ملامحها

من عملية تجميل الأنف، وتعريض الفك، وحقن البوتوكس والفيلر، وشفط الدهون، عدد كبير من النجمات العربيات لجأن أقله إلى واحدة من هذه العمليات التجميلية، لتعديل إحدى ملامحهن أو لتغييرها بالكامل.

مايا دياب هي من بين النجمات اللواتي تغيّرت ملامحهن بشكل واضح مؤخراً. فإليك صور أبرز عمليات تجميل مايا دياب وسبب تغير ملامحها.

عملية تعريض الفك

مايا دياب بعد خضوعها لعملية تعريض الفك

تطورت عمليات التجميل في عصرنا هذا ليصبح الخضوع لها خطوة عادية وطبيعية، تلجأ إليها السيدات على مختلف أعمارهن، وخاصة الفنانات، بحثاً عن تعديل وتجميل مظهرهن الخارجي.

عملية تعريض الفك، أو تقنية "تكساس"، أصبحت من أكثر عمليات التجميل التي لجأت إليها الفنانات مؤخراً ومن أبرزهن الفنانة مايا دياب.

فظهرت مايا مؤخراً بفك عريض وذقن محدد، مما غيّر ملامح وجهها بالكامل، وعرّضها للكثير من الانتقادات بسبب اجرائها تعديلات على وجهها.

وكان من الواضح بأنها قد حذفت كل صورها القديمة من حسابها الخاص على "انستغرام" وبدأت بنشر صور جديدة لها بعد أن أجرت عملية تعريض الفك، مما أثار تساؤلات كثيرة عند معجبيها.

عملية شد الجفون

ما هي العمليات التجميلية التي خضعت لها مايا دياب مؤخراً؟

تغيرت ملامح مايا دياب بشكل كبير مؤخراً، خاصة في صورها الأخيرة، فتساءل عدد كبير من الناس عمّا إذا كانت قد لجأت إلى عملية شد الجفون، لأن عيونها بدت مشدودة للأعلى.

فعملية رفع الجفون، تهدف إلى التقليل من امتصاص الجفن السفلي وإزالة الجلد الزائد من الجفون العليا، والتخلص من الترهلات والتجاعيد والهالات السوداء.

حقن الفيلر

صور أبرز عمليات تجميل مايا دياب وسبب تغير ملامحها

تتمتع الفنانة مايا دياب بشفاه ممتلئة منذ سنين، وذلك بسبب حقن الفيلر الذي لجأت إليهم. فكان من الواضح أن مايا قد خضعت لعملية تكبير الشفاه في صورها الأخيرة.

فيلر الشفايف يساعد على نفخ وملء الشفايف بمواد مختلفة، فتمنحها مظهراً بارزاً وأكثر امتلاءً ونضارة وشباباً.