صور حلا الترك قبل وبعد عمليات التجميل هل تغيرت كثيرا

تغييرات جمالية صادمة أطلت بها الفنانة البحرينية حلا الترك هذا العام على جمهورها، تغييرات بدت فيها بشكل واضح بعد مواكبتها لعمليات التجميل وان كانت بلمسات خفيفة الى جانب تغيير حلا الترك في أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها.

حلا الترك وعمليات التجميل

الفنانة حلا الترك التي تثير الجدل دائما بمشاكلها العائلية، لفتت الأنظار هذا العام بالتغييرات التي طالت شكلها حيث بدت بملامح انثوية أكثر نضوجا واعتمدت على إبراز جمالها بأسلوب ملفت ومغري مجاراة لزميلاتها الفنانات اللواتي يكبرنها سنوات عن عمرها البالغ 16 عاما.

وأول تغيير لاحظه الجمهور في ملامحها، قيامها بتكبير شفاهها بحقن الفيلر حيث بمقارنة صورها الحديثة مع اطلالاتها السابقة، نجد بأن شفاهها بدت أكثر امتلاء هذا العام.

وايضا بدا مواكبة حلا الترك للتقنيات نحت الوجه "كونتور الوجه" الذي يصقل الوجه عند الأطراف ويجعله أكثر تحديداً، كذلك حصلت على "إبتسامة هوليوودية" من خلال تبييض أسنانها بشكل ناصع، الى جانب اجرائها لبعض التقنيات الطفيفة في أنفها لتصغيرة وتعديل شكله عبر الحقن التجميلية، كما واكبت تقنية رفع الحواجب والجفون.

وتزامنا مع عمليات التجميل، فإن حلا الترك تخضع لبرنامج دوري في الاهتمام ببشرتها من خلال أحدث التقينات التجملية والجلسات العلاجية وذلك حفاظا على بشرة نضرة وخالية من الشوائب خصوصا وأنها باتت تستخدم مستحضرات المكياج بكثافة في مختلف إطلالاتها على الأضواء.

شاهدوا بالصور التغييرات الجمالية الطارئة على حلا الترك قبل وبعد التجميل.