سلسلة Tips and Toes تطلق حملة "رسائل بكلّ الحب"

للكلمات قوتها الخاصة... إذ لها القدرة على لمّ شمل الناس، وبعث التفاؤل بهم في الأوقات المحبطة وحتى بثّ الإلهام بهم! ولهذا، تشجعك سلسلة تيبس أند توز Tips and Toes في شهر أكتوبر على كتابة كلماتك الإيجابية الخاصة التي تفعل كل ذلك من خلال مبادرة "رسائل بكلّ الحبّ" الكفيلة بمنح السيدات اللواتي يعانين من سرطان الثدي جلسة دلالٍ واسترخاء مع رسالةٍ صادقة ومليئة بالتعاطف.

خلال شهر أكتوبر، ستقوم السلسلة بالتبرع بعلاج دلالٍ مجاني بقيمة 80 درهم لسيدةٍ مصابة بسرطان الثدي، وذلك في كل مرة تنفقين فيها 300 درهم في أي فرعٍ من فروع تيبس أند توز. كما ستتم دعوتك لكتابة رسالة دعمٍ وتشجيع بخط اليد على القسيمة التي سنقوم بدورنا بإيصالها إلى إحدى السيدات اللواتي يصارعن ذلك المرض الخبيث. يمكن وضع كل القسائم ذات الرسائل الشخصية في صندوق البريد الورديّ المتوافر داخل الفرع وسيتم توزيعها أسبوعياً إلى المصابات في عددٍ من الجمعيات الخيرية بما فيها حملة أصدقاء مرض السرطان وبينك كارافان.

مهما كانت صغيرة، إلا أن كلماتك الإيجابية المليئة بالحب والتفاؤل والتعاضد والتشجيع كفيلة ببثّ القوة في نفس شخصٍ غريب أو ربما رسم ابتسامة على وجهه. زوري فرع تيبس أند توز الأقرب لك واكتبي رسائلك الإيجابية خلال شهر أكتوبر.