السعوديات يدفعن الالاف مقابل العناية بالأظافر

السعوديات يدفعن الالاف مقابل العنايه بالأظافر

السعوديات يدفعن الالاف مقابل العنايه بالأظافر

منتجات leighton denny

منتجات leighton denny

الالف تنفقها السيدات للعنايه باظافرهن وتلوينها

الالف تنفقها السيدات للعنايه باظافرهن وتلوينها

leighton denny

leighton denny

العناية بالاظافر قد تكون هوسا لدى الكثير من السيدات وقد يتسبب ذلك بدفع المبالغ الطائلة للعناية بها وطلائها بافخم الالوان لدى اكثر المشاهير احترافية في هذا المجال كما اوضحت "صحيفة ديلي ميل" التي كشفت ان هناك الكثير من السيدات السعوديات حريصات على العناية بجمال اظافرهن .

خبير الأظافر Leighton Denny
ويعتبر ليتون ديني من اهم خبراء الأظافر والذي يعتبر العناية بالاظافر عالما مثيرا وفخما لذا خصص له العلامة التجارية التي يقصدها المشاهير في العالم من خلال الصالونات والمتاجر التي توفر المنتوجات الأكثر تميزا حتى في الفنادق والمنتجعات.

تأسست شركته في عام 2005، وتطورت منذ ذلك الحين إلى واحدة من اهم العلامات التجارية المتخصصة بالعناية بالأظافر ، وقد بنت "ليتون" سمعة هائلة في هذه الصناعة، مع قائمة طويلة من العملاء المشاهير بسبب اهتمامه بالتفاصيل والخبرة التي يقدمها لهم مع كل مانيكير و علاج للأظافر من منتجات ليتون ديني.
 
تحتوي مجموعة ليتون على تشكيلة واسعة من الاكسسوارات وعلاج الأظافر من احدث اتجاهات الموضة، تم تطويرها باستخدام تركيبات متطورة تقنيا لتقديم نتائج رائعة في كل مرة ، سواء كنتِ تبحثين عن الكلاسيكية او الالوان .

السعوديات يدفعن الالاف لاخذ موعد من ليتون
قالت الصحيفة البريطانية ديلي ميل في تقرير مطول بعنوان "فاخر جدا للشراء.. غير مسموح لك بالشراء" ان هناك قائمة انتظار طويلة من السيدات الراغبات في جلسات لعلاج وتجميل الأظافر على يد ليتون ديني و تصل إلى 200 سيدة بينهن ثريات سعوديات ، مشيرة الى ان الجلسة الواحدة التي يقوم بها الخبير وفنان طلاء الأظافر، تكلف الزبونة أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني اي اكثر من 100 الف ريال سعودي  ، من بين زبائنه فنانات شهيرات من بينهن الفنانة البريطانية الشهيرة كيت موس والفنانة جوان كولينز.

الفيديو الذي تداوله الجميع: