هل نحن حقًا في عصر "نهاية الشيخوخة"؟

جمعت شركة Allergan Aesthetics أكثر من سبعمائة مختص بالتجميل لحضور قمة EEMEA التعليمية في دبي.

أطلقت الشركة تقرير الاتجاهات العالمية الذي تم تطويره لفهم مستقبل صناعة الجمال. من خلال نتائج التقرير، تهدف Allergan Aesthetics إلى دعم الممارسين والصناعة للاستعداد للمستقبل والاحتياجات المتطورة للمرضى وتوقعاتهم والتطورات في الطب التجميلي.

يستمر اهتمام المستهلكين بالتجميل الطبي، مع زيادة عدد العمليات التجميلية غير الجراحية التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم بما يقرب من مليوني عملية بين عامي 2017 و2020، ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو، مع توقع 23 مليون "حشو جلدي" dermal fillers و14.6 مليون عملية جراحية للجسم بحلول عام 2025. بالتوازي، قابل الأطباء على مستوى العالم عددًا أكبر من المرضى الأصغر سنًا، والمزيد من المرضى من مجموعة متنوعة من الخلفيات العرقية، وعدد المرضى الذكور أكثر من أي وقت مضى.

أطلقت شركة Allergan Aesthetics تقرير الاتجاهات العالمية الذي تم تطويره لفهم مستقبل صناعة الجمال
أطلقت شركة Allergan Aesthetics تقرير الاتجاهات العالمية الذي تم تطويره لفهم مستقبل صناعة الجمال

قالت أغنيس ليم Agnes Lim، نائبة رئيس شركة Allergan Aesthetics في المنطقة، إحدى شركات AbbVie في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والشرق أوسطية، "تعد دبي واحدة من أكثر البيئات تنوعًا وأسرع نموًا على هذا الكوكب، نظرًا لكونها تشكّل تقاطعًا جغرافيًا بين أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. يتوسع عدد المرضى لدينا ويتنوّع، مما يعني أن توقعاتهم تتطور أيضًا. ونحن بحاجة إلى مواكبة! ما يهم الآن هو تصميمنا ليس فقط على الحفاظ على المعايير العالية التي وضعناها، ولكن المضي قدمًا ووضع معايير جديدة للمستقبل".

صدر تقرير الاتجاهات العالمية لمستقبل الجماليات بتكليف من Allergan Aesthetics وطورته شركة Wunderman Thompson Intelligence. إنه يوفّر لممارسي علم الجمال والمستهلكين فهمًا للاتجاهات العشرة الناشئة عالميًا في علم الجمال والتي تساعد في التنبؤ بكيفية تطور الصناعة في السنوات الخمس القادمة.

ثلاثة من الاتجاهات الرئيسية التي ظهرت من التقرير تقدم نظرة ثاقبة حول كيفية تطور الصناعة الجمالية بسرعة لتلبية احتياجات العملاء.

1. نهاية الشيخوخة

يبدأ المستهلكون العلاجات الجمالية في وقت مبكر لتأخير علامات الشيخوخة، بينما في الطرف الآخر، يعمل العلم على تقريب إمكانية تجديد خلايا الفرد.

2. الفردية المتنوعة

يبحث الأشخاص من جميع الأعراق عن علاجات تجميلية، ويجب أن يروا أنعكاس ذلك وتمثيلهم في التجارب السريرية، وعلى الممارسين الذين يعالجونهم والعيادات التي يذهبون إليها.

3. Aesth-Ethics- الأخلاقيات

يجب أن تكون الجماليات منظمة وآمنة لجميع المرضى. يركز الممارسون على رفع مستوى الصناعة من خلال وضع المعايير. يجب أن تضمن الصناعة أن يكون التعليم والتدريب على أعلى مستوى من الجودة وأن يتم توفير المعلومات الموثوقة للمرضى حتى يتمكنوا من اتخاذ خيارات مستنيرة وآمنة بشأن علاجهم.

لمزيد من المعلومات حول تقرير Allergan Aesthetics Global Trend، يرجى الدخول إلى موقع www.allerganaesthetics-me.com