شعرك أكثر كثافة وأطول مع مستحضر Hair Full Cycle من "ميشكاتي" المتوفر في معرض Beautyworld Middle East

لكل إمرأة ترغب بشعر بمظهر صحي، وأكثر كثافة وأقوى وأطول، بات الآن بمتناول يدها مستحضر "دورة الشعر الكاملة، التركيبة الدقيقة" Hair Full Cycle – The Precise Formula الذي طورته Meshkati "ميشكاتي"، ويتم عرضه حالياً في الجناح  رقم "ا S2 E41" في معرض Beautyworld Middle East 2022 ، في مركز دبي التجاري العالمي، الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2022، وبالتالي يتوفر هذا المنتج في المعرض طيلة الفترة المحددة، حيث يمكن الحصول عليه للاستفادة من فوائده الهائلة على الشعر.

مميزات مستحضر "دورة الشعر الكاملة - التركيبة الدقيقةHair Full Cycle – The Precise Formula 

يتميز مستحضر "دورة الشعر الكاملة، التركيبة الدقيقة" Hair Full Cycle – The Precise Formula الذي عملت على تطويره "ميشكاتي"،  بموازنة 21 عنصرا فعالا وفق معادلة علمية دقيقة تعمل على تعزيز الدورة الصحية للشعر ودعمه، ليصبح أطول وأسمك وأقوى.

مستحضر Hair Full Cycle
مستحضر Hair Full Cycle

هذا المستحضر يعمل على إعادة التوازن إلى دورة حياة الشعر، الأمر الضروري لإحياء عملية نموه وترميم حيويته وقوته، وكذلك إطالة عمر كل دورة. كما يساعد أيضا في منح الشعر مظهرا أفضل، فضلا عن أنه مكمل رائع مضاد لشيخوخة الشعر.

ويأتي هذا المستحضر ثمرة خبرة أكثر من ثلاثين عاما من الأبحاث والعمل في حقل علاج تساقط الشعر وترميمه واستعادته، وهو يصنع في فرنسا مع اختيار كل مكون بدقة وفقا لمعايير صارمة تتعلق بجودته وكفاءته.

هذا المنتج مناسب لجميع البالغين وجميع أنواع وقوام الشعر، ولكل من يرغب في شعر أكثر كثافة وشعر أقوى وأطول.