لم يسبق للراحة والإستجمام أن كانا بهذه الروعة: عيادة Elixir في فندق 25hours Hotel One Central

في حال كنتم بحاجة إلى سبب آخر لزيارة فندق 25hours One Central، يمكنكم الآن الإستفادة من العلاجات المشهورة عالمياً، التي تقدّمها عيادة "إليكسير" Elixir، في الفندق الأكثر غرابةً في دبي. إن الإضافات الجديدة على عرض التنشيط الفائق لمنتجع Extra Hour Spa في فندق One Central، نقيع Vita Drip والجرعات المعززة القالبة للمقاييس من عيادة "إليكسير" Elixir، فهي تشتهر بتجديد العناصر الغذائية في الجسم، وتساهم في تحسين المزاج العام ومستويات الطاقة، تعزيز الوظائف الفكرية والصحة الشاملة؛ كما تعمل من الداخل والخارج على تجديد الشباب المطلق.

استعدوا للشعور بالحيرة في الاختيار بين 9 أنواع مختلفة من النقيع المتوفرة من VitaDrip®. بدءً من التعافي بعد سهرة في المدينة مع Hydration VitaDrip، إلى إعادة الزمن إلى الوراء مع Anti-Aging VitaDrip، أو تعزيز مزاجك وصحتك بشكل عام مع Signature 25hours VitaDrip، تتضمن القائمة ما يناسب كل شخص. أما الأشخاص الذين يبحثون عن إعادة تجديد حيويتهم أثناء التنقل، توفّر Elixir Clinic خمسة من أكثر الجرعات المعززة المرغوبة دفعةً قويةً، فتضخّ المغذيات مباشرةً في مجرى الدم، بسرعة. الاقتراح بسيط، يمكن إعطاء هذه الجرع في الغرف أو في المنتجع: ما عليكم سوى اختيار إكسيركم، وسنهتمّ بالباقي.

يتميز فندق 25hours One Central  بتصميم رائع إنتقائي، ومقاربة فريدة عن الضيافة المعاصرة،  فيشكّل ملاذاً بأسلوب بدوي في قلب دبي. وكما هي حال كل شيء آخر في فندق 25hours One Central، ينقل منتجع The Extra Hour، المنتجع الصحي الكامل الخدمة داخل الفندق، الراحة والاستجمام إلى مستوىً آخر. إذ يقع المنتجع في الطابق السادس من الفندق، بجوار حوض السباحة الموجود على سطح الفندق، مع إطلالة مذهلة على متحف المستقبل، ويُعتبر منتجع  The Extra Hour ملاذاً فريداً من نوعه، لطالما رغبتم فيه، لكن لم تعرفوا أين تجدوه.

وينقسم المنتجع إلى ستة أٌقسام تنشيط مختلفة، بما فيها قسم التدليك، القسم الخاص بالجسم، القسم الخاص بالوجه، القسم العضوي، القسم الخاص بالرجال وقسم ضيق الوقت، بالإضافة إلى صالون خاص بالسيدات، صالون حلاقة وسونا، فيعيد صياغة تجربة المنتجع المعاصر. فبفضل علاجات مريحة لدرجة التخدير ووسائل راحة راقية تلبي أذواق الرجال والنساء على حدّ سواء، يلبي منتجع The Extra Hour كلّ نزوة لديكم، فيزيل التوتّر الذين تشعرون به، لتخرجوا منه دون أية هموم.