N° 1 de CHANEL مجموعة مبتكرة ومستدامة في عالم التجميل من CHANEL

منذ أن أبصرت دار "شانيل" CHANEL النور، استبقت المستقبل برؤية غابرييل شانيل، وهي أنه ما من ازدواجية بين العقل والحواس، ولا من تمييز بين العقل والحساسية، ولا من فصل بين الجسد والعواطف. ولطالما لجأت الدار إلى الاعتماد على الموارد النباتية النظيفة والمستدامة لابتكار مستحضرات العناية بالبشرة التي تواكِب عصرنا، وتراعي ما تتعرّض له بشرتنا، وتسهم في بناء عالم أفضل. ووفقا لذلك طرحت مجموعة "نومبر 1 دو شانيل" N° 1 de CHANEL التي تنطوي على مقاربة عالمية مبتكرة ومستدامة في مجال التجميل، وتشتمل على تشكيلة من مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والعطور. تمتاز هذه المجموعة الجديدة بتركيبات تناشد الحواس، وتحافظ على إشراقة البشرة ونضارتها وتعزّز حيويتها، كما تم تقييم أدائها سريريا وفقا لبروتوكولات متشددة تشمل مخاوف النساء الـ 5 الرئيسة التي تتمثل في الحفاظ على بشرة جميلة وشابة، والتخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتقليل من ظهور المسامات، والحؤول دون فقدان مرونة البشرة، والحفاظ على راحة البشرة وإشراقتها.

N° 1 de CHANEL مجموعة مبتكرة ومستدامة في عالم التجميل من CHANEL

ينبض قلب التركيبات المبتكرة بزهرة الكاميليا التي استهوت غابريال شانيل، إذ أدركت قيمتها الجمالية وأهميتها، واستقت الإلهام منها لصنع ابتكاراتها. اختارت دار "شانيل" CHANEL بلدة غوجاك الفرنسية التي تمتاز بمناخها المحلي المعتدل وتربتها الخصبة والمتوازنة، لزراعة حقول الكاميليا وتأسيس مختبرها البحثي. وقد وضعت أزهار الكاميليا وطرق زراعتها الإيكولوجية المبتكرة بين أيدي خبراء مشهورين ومتمرّسين، لتكون بداية مغامرة بشرية وعلمية شائقة تقودها العلامة. من هنا تنبثق المعايير العالية التي تحترمها "شانيل" CHANEL وجهودها الحثيثة للعثور على مكوّنات تجميل كاملة متكاملة من أعماق جذور الكاميليا. قرّرت العلامة أن تعزّز الصفات المذهلة التي تتّسم بها هذه الزهور المتفتحة بالكامل، وأن تضيفها إلى تركيبة مجموعتها الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة، حيث سعت إلى استخلاص الجزيئات المنشطة التي تعزّز إشراقة البشرة وتحافظ على نضارتها، من البتلات المتفتّحة التي يتم قطفها يدويا. كما لجأ مركز أبحاث "شانيل" CHANEL إلى التركيز المذهل من الجزيئات المغذية والمفيدة، وحوّلها إلى زيت أضيف إلى تركيبة مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل.

N° 1 de CHANEL مجموعة مبتكرة ومستدامة في عالم التجميل من CHANEL

سابقة لعصرها من الناحية البيولوجية

يشجّع مركز أبحاث "شانيل" CHANEL على كشف النقاب عن الخصائص المذهلة التي تتمتّع بها خلاصة زهرة الكاميليا الحمراء، إذ لا تتأثّر بتلاتها لا بالماء ولا بالبرد. ينبض قلب بتلات هذه الزهرة بحمض البروتوكاتيكويك المركّز، وهو جزيء قوي لم يرصده العلماء لدى الدار من قبل في أزهار الكاميليا التي حللولها. وقد تبيّن أنّ هذه الزهرة تساعد في الحفاظ على حيوية البشرة من خلال الحدّ من ظهور علامات التقدم في السن في المرحلة الأولى.

سابقة لعصرها من الناحية العلمية

في إطار برنامج البحوث حول هَرم البشرة الذي أطلقته "شانيل" CHANEL عام 2012، تمكّن الخبراء لدى الدار من الوصول إلى نماذج أعادت إنتاج مراحل الهَرم المختلفة. وقد توصّلوا إلى نتائج استثنائية مع خلاصة الكاميليا الحمراء في المرحلة الأولى، فهي تعزّز حيوية البشرة، وتحافظ على نضارتها لفترة أطول. تزخر هذه الزهرة بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تداعيات الإجهاد، وتسهم في تحسين جودتها لتبدو نضرة ومشرقة. وهذا ما دفع الدار إلى ابتكار مجموعة "نومبر 1 دو شانيل" N° 1 de CHANEL التي تشكّل جيلا جديدا من مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لعلامات التقدّم في السن والتي تحافظ على نضارة البشرة وحيويتها.

سابقة لعصرها من ناحية الاستدامة

تتمثل إحدى أولويات دار "شانيل" CHANEL في تطوير تركيبات تحتوي على نسبة عالية من المواد الخام التي تراعي البيئة، وتُستقدَم من مصادر مستدامة. ترتكز تركيبات مستحضرات "نومبر 1 دو شانيل" N° 1 de CHANEL على مكوّنات متجدّدة ومستقدمة من مصادر طبيعية وذات أثر خفيف على البيئة، فهي تحتوي على ما يصل إلى 97 في المئة من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية. كما تضم هذه التركيبات ما يصل إلى 76 في المئة من مشتقات الكاميليا. أما زيت الكاميليا الحمراء، فيحافظ على مستوى الرطوبة في البشرة، في حين أنّ الخميرة المُستخلصة من بكتيريا الكاميليا تساعد على تقوية حاجز البشرة. كما صُممت جميع عبوات المستحضرات الجديدة بطريقة صديقة للبيئة. إضافة إلى ذلك، تم الحدّ من استخدام المواد البلاستيكية، وأُزيل السيلوفان والنشرات الورقية التي تحتوي على معلومات. وتجدر الإشارة إلى أنّ كل الأحبار المُستخدمة لتزيين القوارير الزجاجية من مواد عضوية.

N° 1 de CHANEL مجموعة مبتكرة ومستدامة في عالم التجميل من CHANEL 2022

"ريفيتالايزينغ سيروم" Revitalizing Serum

يشكّل هذا السيروم الخطوة الأولى في نظام العناية بالبشرة باستخدام مستحضرات "نومبر 1 دو شانيل" N ° 1 de CHANEL، ويزخر بخلاصة الكاميليا الحمراء التي تحافظ على حيوية البشرة. سرعان ما تمتص البشرة قوامه الجِل الشفاف بتأثير منعش. إنّ استخدام هذا السيروم بشكل منتظم يخفّف من ظهور التجاعيد والمسامات بشكل ملحوظ، ويحسّن مرونة البشرة، ويضفي عليها إشراقة وقواما مريحا.

"ريفيتالايزينغ كريم" Revitalizing Cream

يخفّف من مظهر الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ عند تطبيقه، ويضفي إشراقة وقواما مريحا على البشرة، كما يشكّل حاجزا يحميها من التلوث في المدينة.

 

كريم العينين "ريفيتالايزينغ آي كريم" Revitalizing Eye Cream

يتمتّع هذا الكريم الأبيض اللؤلئي بتركيبة غنية بالسكوالين النباتي وبحمض الهيالورونيك، فيرطّب منطقة العين وينعشها ويعزّز إشراقتها على الفور، كما يخفّف من ظهور الهالات السوداء ومن انتفاخ العينين، وينعّم مظهر منطقة العين.

منظّف الوجه "باودر-تو-فوم كلينزر" Powder-To-Foam Cleanser

سيُحدث هذا المنظّف البودرة الجديد وفائق النعومة ثورة في نظام تنظيف البشرة. فهو غني بزيت الكاميليا الحمراء، ويتحوّل إلى رغوة ناعمة وخفيفة عند ملامسته للماء من أجل التخلص من الشوائب ورواسب التلوث، ينظّف البشرة وينقّيها ويضفي إشراقة عليها.

"ريفيتالايزينغ لوشن" Revitalizing Lotion

يُستخدم اللوشن قبل السيروم والكريم، ويحسّن من مظهر المسامات لتبدو البشرة مرتاحة أكثر، كما يحسّن من مرونتها ويعزز انتفاخها.

"ريفيتالايزينغ سيروم-إن-ميست" Revitalizing Serum-In-Mist

يمتاز هذا السيروم الرذاذ بتركيبته ثنائية الطور والغنيّة بخلاصة الكاميليا الحمراء المركزة. يُرش على كامل الوجه طوال اليوم لحماية البشرة من رواسب التلوث بشكل فعّال والحفاظ على نضارتها.

"ريفيتالايزينغ فاونديشن" Revitalizing Foundation

يعمل هذا الفاونديشن الذي يدوم طويلا على توحيد لون البشرة وتصحيح مظهر الشوائب، إذ يحتوي على أصباغ غنية وعلى مركّب يغلّف البشرة بغشاء رقيق ذات تأثير طبيعي. كما يتمتّع بتركيبة غنية بزيت الكاميليا الحمراء وبالعوامل المرطبة، فيسهم في حماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة والحفاظ على نضارتها وشبابها.

بلسم الشفاه والخدود Revitalizing Lip and Cheek Balm

يتمتع هذا البلسم الكريمي الملوّن ومتعدد الاستخدامات بتركيبة غنيّة بزيت الكاميليا الحمراء والشمع النباتي. يذوب قوامه الناعم وغير الدهني على البشرة بسرعة، فيرطّبها على الفور لتبدو مرتاحة أكثر، كما يبرز لون الشفتَين والخدَين ويغذّيمها ويعزّز امتلاءهما.

عطر "نومبر 1 دو شانيل – لو روج – ريفيتالايزينغ فرغرانس ميست"N°1 De Chanel - L'Eau Rouge - Revitalizing Fragrance Mist

يتمتع بتركيبة مميزة تضفي لمسة ملؤها النعومة والحيوية. استخدم أوليفييه بولج قاعدة غنية بماء الكاميليا المنعش وخلاصة الكاميليا الحمراء المنشّطة لتشكّل طبقة أساسية في هذا العطر الاستثنائي، كما أضاف نفحات زهرية جميلة إلى هذا العطر، مزيج من الياسمين وزهر البرتقال مع نفحات الفواكه الحمراء.