تيبس أند توز تفتح فرعا فخما في الملقا بالرياض

بعد أن بصمت طبعتها في أرض المملكة عام 2018 مع فرعها الأول في الخبر، تعود سلسلة تيبس أند توز في لقاء جديد مع المملكة العربية السعودية وفرع فخم في الملقا، الرياض.

ومن قلب مركز نابض بالمحلات الزخمة والمقاهي والمطاعم، يمتدّ السبا الرحب على 3,680 قدم مربّع من المساحات المضيافة من الدرجة الأولى، ليكون الملاذ المثالي بعيداً عن صخب المدينة.

وبالتناغم مع أحدث تصاميم صالونات تيبس أند توز، تعكس المساحات الداخلية طابع الاسترخاء والهدوء الذي تتميّز بها جزيرة بالي، مع لمسات من خشب الخيزران، خرير الماء، النباتات الخضراء، وكل ما ينقلك خلال تجربتك إلى بالي وجمال طبيعتها الأخاذ.

وتشمل قائمة السبا الواسعة كافة الخدمات المفضلة لدى زبوناتنا العزيزات، بنا في ذلك جميع خدمات العناية بالشعر والأظافر، تدليك لكامل الجسم، فيشل، وصلات الرموش، إزالة الشعر الزائد، وغيرها الكثير. ولا تقتصر مزايا هذا الفرع على ما سبق فحسب، بل يكتمل هذا الملاذ مع غرفتي بخار رائعتين للاستخدام مع طقوس حمام لا تضاهى.

مع 12 منصة للمنيكور والبديكور، 5 منصات لخدمات الشعر، 5 غرف علاج، لا شكّ أنّ تيبس أند توز فرع الرياض مصمّم لتتمكنّي من الاستمتاع بتجربتك بمفردك أو مع مجموعة من صديقاتك، سواء لتعزيز طلّتك ببريق خاص أو للاسترخاء والاهتمام بنفسك.

يقع الفرع الجديد في صالتي 4 و5، المبنى 222، الملقا، الرياض، مع ساعات عمل من 11 صباحاً وحتى 9 مساءً. كما تتوفر مواقف عديدة أمام المدخل.

اليوم ومع 34 فرعاً عبر 4 إمارات في الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية، تعدّ تيبس أند توز أكبر سلسلة صالونات جمال وسبا في الشرق الأوسط.

كما وتلتزم تيبس أند توز بتقديم خدمات وعلاجات سبا خمس نجوم بأسعار متوافرة للجميع، وذلك من خلال توظيف أكثر تقنيات الجمال والمعالجات خبرة، بالإضافة إلى توفير تدريب متواصل في أكاديمية التدريب المميزة الخاصة بها.

للحجز، يرجى الاتصال على 966533422291+ أو زيارة http://www.tipsandtoes.com/ للاطّلاع على المزيد من المعلومات، بما في ذلك خريطة الموقع وكافة الخدمات والأسعار.