مولتون براون تسدل الستار عن مجموعتها الجديدة لمناسبات نهاية العام

تدعوك دار العطور البريطانية مولتون براون إلى الانغماس في أجواء ميلادية لا نظير لها فهي تحتفل بعامها الخمسين وتواصل مسيرتها بكل فخر مقدّمةً باقة من المنتجات الجديدة لتغدو بالتالي الوجهة المثالية لهدايا العيد. تطرح مولتون براون مجموعة جديدة محدودة الإصدار بعنوان الصنوبر والباتشولي إذ تتغنّى بنفحات خشبية عطرية تحتفي بعقود من ابتكار منتجات تعكس روح العيد، وقد بدأ هذا التقليد في شارع ساوث مولتون في لندن عام 1971 بين ربوع صالون مولتون براون الأساسي.

تجسّد مجموعة الصنوبر والباتشولي الروح الترحيبية التي يتمتع بها صالون مولتون براون، إلى جانب عملاء العلامة المواكبين للموضة فضلاً عن العصر المشوّق المليء بالإمكانيات والفرص حينما بدأت العلامة مشوارها. وكان من البديهي أن تتعاون العلامة مع صانع العطور جاك شابير ليبتكر لها هذا العطر الآسر. عمل جاك مع علامة مولتون براون منذ بداية مشوارها، وابتكر لها أشهر مجموعة عطور ألا وهي ريتشارج بلاك بيبير، ولا تزال حتّى اليوم تربطهما علاقة وطيدة ممّا يشكّل محطّ فخر بالنسبة إلى العلامة. واستقى جاك الوحي من الطاقة الفريدة والأنيسة التي يكتنزها زمن العيد في لندن، فجمع أجواء عيد الميلاد في شارع ساوث لندن في عطر واحد يخطف القلوب.

يتحلّى جاك بشغف كبير يحاكي التزام العلامة باستخدام أكبر كمية ممكنة من المكوّنات الخام. تتعالى من العطر النفحة التقليدية للصنوبر الأخضر وشذا القرفة الحار، مع لمسة منعشة من العرعر. أمّا قلبه فيعبق بنغمة التوت الأحمر الحلوة والجذابة التي تتلاقى مع شذا السويدي الفاخر. وتنضح قاعدته بنغمة الفانيليا الدافئة ولمسة ساحرة من المسك، وتتخلّلها نفحة الباتشولي الغنية التي تجسّد الفكر المتحرّر الذي ساد في حقبة السبعينيات.

تفتخر علامة مولتون براون بالاحتفال بخمسين عاماً من النجاح في تقديم منتجات مصنوعة في إنجلترا. احتفاءً بالمواد الطبيعية المستخدمة في صالون مولتون براون، تزدان عبوات هذه المجموعة بنمط سعف النخيل الكلاسيكي وتكتسي باللونين الذهبي والزمردي الفاخرَين. ويزخر غسول الجسم برقائق ذهبية متلألئة ليحوّل روتين استحمامك الشتوي إلى تجربة منشّطة تستحقّها عن جدارة. في إطار التزامنا بالحدّ من النفايات، صُنعت علب الإهداء من مواد معادة التدوير وورق غير مستقدم من الأشجار ليستخدمها أحباؤك لسنوات وسنوات. **"الورق غير المستقدم من الأشجار" يعني ورقاً لا تؤثّر صناعته على البيئة إذ يُصنع من ألياف نباتات سنوية مثل الخيزران أو زغب القطن أو قصب السكر.

تتوفر مجموعة الصنوبر والباتشولي الجديدة ومحدودة الإصدار من مولتون براون في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني https://www.moltonbrown.ae/