بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية وشريكة الإبداع لـ Max Factor

أعلنت (Max Factor) أن الممثلة الديناميكية، الناشطة الخيرية، والمنتجة بريانكا شوبرا – جوناس ستقوم بدور السفيرة العالمية الجديدة وشريكة الإبداع.

تنضم بريانكا إلى (Max Factor) لتصبح وجه حملات الجمال الرئيسية وإطلاق المنتجات الجديدة خلال عام ٢٠٢١ وما بعد، ابتداء بحملة كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish). 

انطلقت (Max Factor) في رحلة تحويل ونمو بإرثها القادم من هوليوود، حيث يركز نهج العلامة التجارية الحديث على تمكين متابعيها من الخروج إلى دائرة الضوء من خلال الشراكة لتمكين التحول العفوي بفضل مجموعة منتجات العلامة التجارية.  

من خلال دورها كناشطة خيرية وإنسانية متعددة المواهب، سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة يونيسيف، وداعمة لحقوق النساء عالمياً، تعتبر بريانكا شوبرا – جوناس مناصرا للتمكين الناجم عن التحول، بفضل خلق الحوارات المجدية لإلهام المرأة الحديثة. 

صرّح ستيفانو كورتي، كبير مسؤولي العلامات التجارية لدى (Coty) أن "بريانكا هي التجسيد الحديث لجمهور (Max Factor) المتعدد وكذلك مناصرا للتمكين الناجم عن التحول. ونشعر بسعادة غامرة للشراكة معها حيث نعلم أن بإمكاننا تحقيق العديد من الإنجازات الاستثنائية معاً.   

تم تأسيس علامة (Max Factor) التجارية أثناء عصر هوليوود الذهبي من السيد ماكس فاكتور، وهو فنان مكياج ذو بصيرة، صانع باروكات ومخترع، وهو الذي اخترع مصطلح المكياج (make up) لا تزال الرؤية الفنية تلعب أهمية أساسية لتركيبة (Max Factor) حيث تشرع العلامة التجارية في رحلة التحوّل الخاصة بها. سينضم إلى بريانكا فريق من فناني المكياج حول العالم الذين سيستمرون في تقديم رؤيتهم المهنية المتخصصة حول كيفية استعمال منتجات (Max Factor) لتمكين التحول العفوي.

انطلقت هذه الشراكة مع الدور التي اتخذته بريانكا شوبرا جوناس في أول مقطع إعلاني لإطلاق منتج كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish. وشاركت بريانكا بشكل فعّال في المصطلحات واللغة المستعملة في المقطع، وذلك لضمان مصداقية صوتها وتجربتها الشخصية مع العلامة التجارية والمنتج. كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish) هو أول كريم أساس تم اختراعه يؤدي وظائف البرايمر، مخفي عيوب البشرة وكريم الأساس في آن واحد، حيث يقوم بتحويل البشرة عفويا لإعطائها مظهراً مثالياً.