تقنية ثورية لاستكشاف قرى Chic Outlet Shopping بسهولة

شيك أوتليت شوبينغ®

شيك أوتليت شوبينغ®" ®Chic Outlet Shopping

شيك أوتليت شوبينغ®

شيك أوتليت شوبينغ®" ®Chic Outlet Shopping

شيك أوتليت شوبينغ®

شيك أوتليت شوبينغ®" ®Chic Outlet Shopping

لندن: خاص بـ "هي"

أطلقت "شيك أوتليت شوبينغ®" ®Chic Outlet Shopping موقعها الإلكتروني الجديد الذي يعرض "مجموعة القرى" في أوروبا، ويقدم أول قرية تابعة لمجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ®" في الصين، والمزمع افتتاحها عام 2014. ويجمع الموقع الإلكتروني مجموعة القرى تحت راية أنيقة واحدة، باستخدام التقنية الثورية للتصميم التفاعلي لصفحات الويب، وهو مصمم لمساعدة الزوار على استكشاف القرى بسهولة تامة، على الصعيد الافتراضي وغير ذلك في آن واحد.

يتيح استخدام التصميم التفاعلي لصفحات الويب التصفح السهل بأقل قدر من التغييرات على الشاشة resizing panning, scrolling وبفضل هذا الابتكار، يمكن لزوار الموقع التمتع بتجربة مشاهدة ممتازة، سواء كانوا يتصفحونه على الحاسوب المكتبي أو الحاسوب اللوحي أو الهاتف الذكي.

يتضمن الموقع الجديد والمتطور كل الأدوات اللازمة لمساعدة المستخدمين على تخطيط زيارة إلى أي من "قرى "شيك أوتليت شوبينغ®" التسع في أوروبا، أو متابعة أخبار أحدث إضافة إلى مجموعة القرى، ألا وهي قرية " سوجو فيلاج™" Suzhou Village™ في الصين.

وبوسع زوار الموقع تصفح العلامات التجارية العالمية التي تتضمنها المجموعة، وتفقد المعلومات الأساسية كدوام العمل، ووسائل النقل المتاحة، إضافة إلى الاطلاع على أحدث الأخبار من القرى، والتي تؤمنها مجلة "شيك باز®" ChicBuzz®،وهي مجلة الموقع الشهرية التي تعنى بأسلوب الحياة. كما يشمل الموقع قسما رائعا للسفر، وهو "وجهات شيك" Chic Destinations الذي يقدم دليل الزوار إلى المراكز الثقافية التي تلقى إقبالا واسعا في أوروبا.

وبما أن "شيك أوتليت شوبينغ®" تلتزم بالترحيب بالزوار الأجانب، فإن الموقع يضم Travel Chic Portal، وهو بوابة للسفر، حيث يمكن للزوار تصميم برامج رحلاتهم كيفما شاؤوا، وحجز برامج التسوق لكبار الشخصيات، والاطلاع على التشكيلة الكاملة من خدمات "شيك أوتليت شوبينغ®" الفاخرة للضيوف، بما فيها منسق الأزياء الشخصي، وخدمة السائق الخاص والمتسوق الشخصي، وذلك في برنامج التسوق السريع والفاخر Shopping Express™.

يحتوي الموقع الإلكتروني أيضا على قسم "قطاع السياحة"، الذي يتضمن قسم "أخبار وآراء"، حيث يمكن مشاهدة فيديوهات السفر التجارية، والاطلاع على أحدث أخبار المعارض التجارية، والشراكات والمنتجات الجديدة، فضلا عن "مجموعة أدوات قطاع السياحة" التي تشمل مواد حصرية يمكن للمستخدمين المسجلين تحميلها بغية المساعدة في الترويج لـ"مجموعة القرى". أما القسم المخصص للتجارة عبر الإنترنت على مستوى الشركات، فيسلط الضوء على الفوائد العديدة المتوفرة لشركاء السفر التجاريين، مثل الاتصال بواسطة واجهة برمجة التطبيقات API Connectivity، والدعاية على صعيد العلاقات العامة، والدعم التسويقي، إضافة إلى الأسعار الصافية لخدمات التسوق السريع ™ Shopping Express™، وبرامج ومنتجات السياحة.

ولخدمة جمهوره العالمي، فإن الموقع متوفر بـ14 لغة، ويضم صفحة مخصصة للشركاء، حيث بوسع الزوار إيجاد عروض حصرية من شركاء عالميين، بما فيهم الخطوط الجوية البريطانية، وخطوط فيرجن الجوية، وطيران الاتحاد.