عيشوا سحر الليالي العربية في الذ مطاعم دبي

أماسينا

أماسينا

أيامنا

أيامنا

الحظيرة

الحظيرة

أماسينا

أماسينا

أيامنا

أيامنا

الحظيرة

الحظيرة

أماسينا

أماسينا

أيامنا

أيامنا

الحظيرة

الحظيرة

في الليالي الربيعة الجميلة يحلو لنا قضاء امساياتنا برفقة احبابنا في الجلسات الخارجية وتراسات الهواء الطلق للاستمتاع بنسمات الهواء العليل التي نستمتع فيها هذه الأيام في مدينة دبي التي تزخر بالعديد من الأماكن بل من الممكن ان نصبح في حيرة من امرنا لكثرتها.

ولكننا في مجلة هي، انتقينا لكم 3 أماكن هي الاجمل في دبي لتعيشوا سحر الليالي العربية الاصيلة وتنعموا برفاهية الضيافة الراقية:

أماسينا

يمكنني القول ان ليلة في هذا المطعم الجميل تبقى ذكرى لا تنسى مع كرم الضيافة واطايب الطعام التي يعدها الشيف رامي المقت والأجواء العربية الاصيلة الدافئة مع عروض ترفيهية على انغام العزف الحي والأغاني الطربية التي تعود بنا الى الزمن الجميل.
يقع المطعم في فندق الرتز-كارلتون، جميرا بيتش ريزيدنس

أيامنا

لا شك ان فندق أتلانتس يعتبر مزار بحد ذاته لذا فإن مطعم أيامنا الذي افتتح مؤخرا يعتبر إضافة جميلة في هذا الفندق ليتمتع كل رواده بالأجواء اللطيفة والمأكولات الشهية التي يعدها الشيف على البرجي.
يقع المطعم في فندق ومنتجع أتلانتس، النخلة جميرا

الحظيرة

الحظيرة كلمة عربية قديمة تعني جرين التمر لذا نجد أجواء هذا المطعم الصحراوي عربي اصيل يقدم الماكولات الإماراتية والعربية في اقسام متنوعة مع برنامج الفني وتراثي وعروض ترفيهية على أضاءة خافته تنبعث من القناديل الملونة.
يقع المطعم في المنتجع الصحراوي باب الشمس.