افضل مطاعم باريس لتجربة فرنسية غنية

من اطباق epicure

من اطباق epicure

من اطباق seb'on

من اطباق seb'on

من مائدة مطعم الكرم

من مائدة مطعم الكرم

ن مطعم sixieme sens

ن مطعم sixieme sens

من Le Jourdain

من Le Jourdain

مطعم الكرم

مطعم الكرم

Pur

Pur

Pur

Pur

Seb'on

Seb'on

Epicure

Epicure

paris picnic

paris picnic

لطالما ارتبط اسم عاصمة النور باريس بامور سياحية كثيرة منها الثقافية والفنية والرياضية ولكن ايضاً بالطعام الشهي الذي يقدمه المطبخ الفرنسي العريق. 

ويحتار زوار باريس المطعم في اختيار المطاعم المفضلة التي تقدم لهم الاشهى والاكثر اختلافا. ولمساعدتكم في تحديد خياراتكم ان كنتم ستزورون العاصمة الفرنسية قريباً نقدم لكم اليوم افضل مطاعم باريس للعام 2016 حسب تصنيف "تريب ادفايزور" المختص بعالم السياحة.

Epicure
في الصدارة يأتي مطعم Epicure في فندق "لو بريستول" وهو حائز على عدد من الجوائز العالمية. الشيف اريك فروشون الحائز على 3 نجمات ميشلان يركز على "فرنسية" الابطاق مع مزج مختلف للمكونات... من اشهر الاطباق المكاروني المحشوة بالكمأة السوداء والفوا غرا مع الخرشوف، والغراتيني مع البارمزان المعتق.. 

مفهوم ثوري
اما Paris Picnic فيتميز بمفهومه الثوري حيث الى جانب استقباله لزواره في مقره فإنه يوفر خدمة شهيرة تتمثل بطلب الزبائن للطعام الخاص بالـpicnic التي سيقيمونها في مختلف مناطق باريس ويتولى المطعم تحضيرها وارسالها. وتتنوع بين الكلاسيك والـchic والبحري والحلويات. الفكرة تلاقي صدى واسعا ما جعل المطعم يحتل المركز الثاني! الى جانب ذلك تتوفر الذ الاطباق الفرنسية الكلاسيكية في المطعم.

مطاعم رائعة
ونجد في المركز الثالث مطعم Pur’ للشيف جان فرنسوا روكيت الذي يقع قبالة احد اجمل قصور باريس التي تحولت الى فندق "بارك حياة" مع اطباق فرنسية واخرى يابانية. 

كذلك لا بد لكم من زيارة Seb’on الذي يتميز بصغره ولكن باطباقه الشهيرة وفخامته. ويحتاج المطعم لحجز قبل وقت طويل نظراً لانه ممتلئ في اغلب الاوقات! يدير المطعم الزوجان سيباستيان ودوروتا فهو شيف متمرس وهي مصممة ومنظمة. تحالف رائع يجعل المكان يشبه المنزل تماما. 

مطعم لبناني!
الملفت  ان في المركز الخامس نجد معطم "الكرم" اللبناني... بطبيعة الحال المطعم شهير باطباقه اللبنانية التقليدية الى جانب الحلويات العربية اللذيذة. يعتبر من اطيب الفسحات العربية في باريس!

وكما يدل اسمه، يركز مطعم Le Sixieme Sens او "الحاسة السادسة" على اغراء الحواس جميعها... وهو يقدم الاطباق الفرنسية التقليدية بنكهة معاصرة.

كما ننصحك بزيارة مطاعم Le Jourdain المميز باطباقه الفرنسية وLe Bistrot Mericourt  وIl Etait un Square...