أين تتناولون أفضل بيتزا في مدينة جدة

مطعم روسوبومودورو

مطعم روسوبومودورو

مطعم فيرا بيتزا

مطعم فيرا بيتزا

مطعم مارجريتا

مطعم مارجريتا

مطعم إيزابيلاس

مطعم إيزابيلاس

بياتو

بياتو

بيتزا إكسبيريس

بيتزا إكسبيريس

أنجيليكو بيتزا

أنجيليكو بيتزا

تمتاز مدينة جدة يتنوع المطاعم العالمية والمحلية بها، حيث ترضي جميع الأذواق مهما كانت، ولمحبي المطاعم الإيطالية والبيتزا، إليكم أهم المطاعم التي تقدم البيتزا وتشتهر بها في مدينة جدة:
 
مطعم لالو: مطعم لالو كان مطعما داخل حدود السفارة الإيطالية في جدة ويخدم منسوبي السفارة والضيوف والوفود الرسمية، وبعد عدة سنوات أفتتح المطعم عدة فروح في مدينة جدة لتقديم البيتزا والباستا للجميع وبجودة عالية.
 
بيتزا إكسبريس: يقع في شارع التحلية وتم إفتتاحه في عام 2011، وهو يقدم بيتزا إيطالية بعدة أنواع تحضر أمام الزبائن ويمكن المشاركة في تحضيرها، وهو مناسب للعائلات ويمتاز بتنوع الأطباق وجودتها.
 
مطعم ماجيانوس : و يقع في شارع التحلية دوار السيف ، و هو مطعم و مقهى يقدم مأكولات إيطالية مختلفة و متنوعة و أجواءه مميزة ، مناسب للعوائل و الشباب ، و به جلسات خارجية في الهواء الطلق .
 
مطعم بياتو : و يقع في تقاطع طريق الملك و شارع صاري ، و هو مطعم و مقهى يقدم الأطباق الإيطالية المتنوعة كالباستا و البيتزا اللذيذة ، و هو مناسب للعائلات حيث يوجد به غرف مخصصة للأطفال بها مجموعة  من الألعاب المختلفة ، و هو مصمم على طراز الريف الإيطالي و المقاهي الإيطالية .
 
مطعم إيزابيلاس  : و يقع في حي الزهراء شارع الأمير سلطان مركز النخيل ، و يحتوي المطعم على واجهة زجاجية كاملة مطلة على الشارع ، و يقدم المطعم ‏وجباته في أجواء بسيطة و هادئة ، و يمتاز بتقديم البيتزا و الباستا ، و يوفر المطعم جلسات عائلية‏  مناسبة .
 
مطعم أنجيليكو بيتزا: و يقع في حي الروضة ، و هو مطعم للطعام السريع ، و يقدم لزبائنه البيتزا الإيطالية بكل أنواعها و بمذاق رائع .
 
مطعم مارجريتا : و يقع في مركز بن سليمان الفخر الخالدية ، و يمكن تناولها في المطعم أو أخذها للتناول في أي مكان أخر ، و يقدم أفضل أنواع الطعام الإيطالي .
 
مطعم تروفو: و يقع في شارع التحلية ، و يقدم المطعم أشهى أنواع المأكولات الإيطالية .
 
مطعم بورتوفينو :  و يقع في شارع الروضة ، و يقدم طعاما إيطاليا ذات مذاق متميز و بجودة عالية .
 
مطعم روسوبومودورو : و يقع في طريق الملك في إستويل مول ، و يقدم كل أنواع الطعام الإيطالي ذو المذاق الشهي .
 
مطعم سبارو بيتزا: و يقع في شارع الروضة حي الخالدية ، و هو ماركة البيتزا الشهيرة و التي تقدم أفضل أنواع البيتزا اللذيذة حول العالم .
 
مطعم فيرا بيتزا : و يقع في حي البترجي ، و يقدم البيتزا الإيطالية الشهية .