إليكم أجمل كافيهات جدة المفتوحة للاستمتاع بأجوائها الجميلة

كافيه أغافي

كافيه أغافي

منتزه النخيل

منتزه النخيل

نوش لاونج

نوش لاونج

نوش لاونج

نوش لاونج

منتزه النخيل على الكورنيش

منتزه النخيل على الكورنيش

مرسى الأحلام

مرسى الأحلام

كنز أبحر

كنز أبحر

كافية ومطعم بلو أوشن

كافية ومطعم بلو أوشن

تمتاز مدينة جدة بإعتدال جوها في فصل الشتاء، حيث تكون درجات الحرارة متوسطة تدفع الناس للخروج والتنزه بها دون الشعور بالبرد الشديد، ولأن مدينة جدة عروس البحر الأحمر تعتبر مقصد سياحي لجميع سكان المملكة العربية السعودية الذين يأتون إليها في مختلف المواسم والإجازات للتمتع بها.
 
إليكم أجمل كافيهات جدة المفتوحة للاستمتاع بأجوائها الجميلة:
 
كافية نوش لاونج:
مطعم وكافيه راقو ذو أجواء رومانسية. جميل جدا بتصميم ديكوراته الداخلية وإضاءته  المميزة يملك إطلالة على شارع حراء الشهير في جدة.
 
مطعم وكافية بلو أوشن:
مطعم أمريكي مستوحى من شواطئ ميامي الرائعة يطل على البحر الأحمر في قلب أول متحف مائي في المملكة العربية السعودية ويحوي جلسات خارجية مطلة على البحر ويتميز بتقديم المأكولات البحرية المميزة.
 
كافية أغافي:
يتميز مطعم أغافي بتشكيلة أطباق متنوعة مختارة بذوق راق من المطبخين اللبناني والايطالي ليقدم لكم وجبه غداء أو عشاء فاخرة على جلسات خارجية مرتفعة مطلة علي شارع التحلية وطريق الملك بمدينة جدة.
 
مطعم وكافية تراس الأحلام:
مطعم وكافيه يطل على شارع التحلية الشهير في جدة، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لإيطالية والأوربية المنوعة، وتشكيلة مميزة من الحلويات والمشروبات.
 
مرسى كنز أبحر:
يحوي مرسى كنز أبحر بالإضافة إلى اليخوت والقوارب المخصصة للتنزة مجموعة متنوعة من الجلسات سواء الشعبية أو التقليدية أو عرايش مغلقه لمحبي الخصوصية فهو مطل على كورنيش جدة ويقع بالقرب من منطقة المنتجعات التي تتميز بالهدوء والأجواء الجميلة.
 
مطعم وكافيه مرسى الأحلام:
أول و أفخم مطعم عائم متحرك في البحر الأحمر ، ويتكون من صالة مكيفة الهواء وصالة علوية وتراس علوي لكبار الشخصيات . وهو مجهز بأجهزة ملاحة عالمية ونظام صوتي ومرئي يتناسب مع مناسباتكم السعيدة وذلك بإقامة الحفلات والعزائم . كما أنه مجهز بخدمة طبية لجميع الرحلات بالإضافة إلى رحلة العشاء والسهرة
 
منتزة النخيل:
وهو من أوائل المنتزهات بجدة والتي تطل على الكورنيش، ويتميز بجلساته المفتوحة المتنوعة، ويقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات المميزة، كما ويحوي قاعات إحتفالات وأماكن ترفيه للأطفال.