أفخم وأشهر فنادق بدبي.. إقضوا عطلتكم بها

من الرائع حقا أن تتناول طعامك في مطعم في أحد الفنادق بينما يمكنك مشاهدة برج العرب أو ميناء دبي، أو أن تستمتع بالسباحة في حمام سباحة فخم يمكنك أن تشاهد أثناء تواجدك فيه طريق الشيخ زايد الشهير، تجربة الإقامة في فندق فخم يمكنك أن تشاهد منه أهم المعالم السياحية الرائعة في مدينة دبي لا بد وأنه تجربة لا تنسى، وإذا أردت أنت أيضا أن اختبار هذه التجربة الرائعة عليك أن تجرب الإقامة في أحد الفنادق التالية:
 
فندق "Radisson Royal": 
يحتوي على العديد من الغرف الفندقية الجميلة والأجنحة الفخمة، ويمكنك أن تشاهد من نافذة غرفتك في الفندق شارع الشيخ زايد، تبدأ تكلفة الإقامة في الفندق من 177 دولار (650 درهم إمارتي) في الليلة الواحدة.
 
فندق "Armani Hotel": 
يمكنك مشاهدة نافورة دبي الشهيرة من جناح "أرماني" في فندق " Armani Hotel" وهو الجناح الذي قام بتصميمه جورجيو أرماني، يمكنك الإقامة في هذا الجناح بتكلفة 980 دولار (3600 درهم إمارتي) في الليلة.
 
فندق ومنتجع "Atlantis the Palm": 
هذا الفندق يحتوي على جناح فخم يعرف باسم الجناح المائي (يعرف أيضا باسم جناح شهر العسل)، هذا الجناح يحتوي على نوافذ زجاجية كبيرة تصل إلى السقف وتطل مباشرة على حوض الأسماك العملاق في الفندق، تكلفة الإقامة في هذا الفندق 8167 دولار (30 ألف درهم إمارتي) في الليلة الواحدة.
 
فندق "Marriott Harbour": 
يمكنك أن تشاهد معظم المعالم المميزة لمدينة دبي من مطعم " The Observatory" في الطابق الثاني والخمسين من فندق " Marriott Harbour" أو من الجناح الفخم في الفندق الذي يحتوي على 3 غرف للنوم، تكلفة الإقامة في هذا الجناح 421 دولار (1550 درهم إماراتي) في الليلة الواحدة.
 
فندق "Shangri La Hotel": 
يشتهر هذا الفندق بأنه يحتوي على حمام سباحة رائع يمكنك أن تشاهد منه برج العرب أفضل من أي مكان آخر، ويمكنك أيضا أن تشاهد برج العرب من نافذة حجرتك في هذا الفندق، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 333 دولار (1225 درهم إماراتي).
 
برج العرب: 
هو واحد من أهم معالم مدينة دبي ولكن هل تساءلت في يوم من الأيام عما يمكن أن تشاهده إذا ما أقمت في داخله، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة برج من الداخل عند إقامتك في جناح رائع داخل البرج مكون من غرفة نوم واحدة وبتكلفة 2447 دولار (8990 درهم إماراتي).
 
فندق "The Address Marina": 
هذا الفندق يحتوي على غرف فندقية رائعة ذات نوافذ زجاجية كبيرة تمتد حتى السقف ويمكنك أن تشاهد منها معالم مدينة دبي، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 544 دولار (2000 درهم إماراتي).
 
فندق "Jumeirah Beach": 
يمكنك أن تشاهد برج العرب من هذا الفندق الرائع وهو أقرب المباني لبرج العرب، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 544 دولار (2000 درهم إماراتي).
 
فندق "Crowne Plaza Dubai": 
يمكنك مشاهدة برج خليفة وشارع الشيخ زايد من غرفتك في هذا الفندق الرائع، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 1400 درهم إماراتي.
 
فندق "Jumeirah Emirates Towers": 
يمكنك أن تشاهد مشهد بانورامي مبهر لشارع الشيخ زياد من الجناح الملكي الفخم المكون من طابقين في فندق " Jumeirah Emirates Towers"، تكلفة الإقامة في هذا الجناح 816 دولار (3000 درهم إماراتي) في الليلة الواحدة.