4 مغامرات سياحية هذا الربيع ستأسرك بروعتها

جبال البيرو

جبال البيرو

مسيرة رائعة في جبال Rainbow

مسيرة رائعة في جبال Rainbow

منتزه غرب استراليا

منتزه غرب استراليا

جزيرة هفار الكرواتية

جزيرة هفار الكرواتية

جزيرة براك

جزيرة براك

استكشف كرواتيا على الدراجة

استكشف كرواتيا على الدراجة

اسبح بين قارتين في ايسلندا

اسبح بين قارتين في ايسلندا

في فصل الربيع الرائع يعتدل المناخ ويؤكد الكثيرون ان هذا الفصل هو الافضل للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمغامرات الربيعية المميزة حول العالم. وان كنتم تحبثون عن المغامرة فالربيع هو الوقت الافضل لذلك! اليوم سنقدم 4 مغامرات فريدة لمحبي استكشاف العالم لن تعيشوا مثلها على الاطلاق  من السباحة بين القارات الى اكتشاف جبال Rainbow المميزة واكتشاف الجزر بالدراجة وغيرها!

انسوا ماتشو بيتشو Machu Picchu!


لا شك ان منطقة Machu Picchu في البيرو تعتبر وجهة سياحية عالمية رائعة لكن اليوم سنكتشف وجهة لا تقل جمالاً! ففي جبال Vinicunca التي تعرف بجبال Rainbow هناك ستتحدى المغامِر الذي فيك هذا الربيع برحلة تبلغ مسافتها 15 ميلاً على ارتفاع فوق 14000 قدم حيث ستدفع قدراتك نحو الحد الاقصى. يبدأ المشوار من الساعة 3 فجرا ويمتد لنحو 3 ساعات اخرى من القيادة نحو الجبال... وتبدأ رحلة السير التي تتميز بالروعة خصوصاً لأن المسافة مرتفعة وصولاً للقمة حيث المنظر المذهل. 

إسبح مع القروش!


السفاري الفاخرة بين كثبان المنتزه الوطني غربي أستراليا Western Australia’s Cape Range National Park ليست من النشاطات الوحيدة التي يمكن ان تتمتع بها هذا الربيع بل ثمة نشاط رائع ينتظرك على بعد مسافة قليلة منها! فمن ابريل حتى يوليو يمكن للزوار السباحة مع.. القروش البيضاء! هذه القروش قد يصل طولها لـ41 قدماً لكن لا تخف فهي تتعذى من العوالق ولا تؤذي الانسان. الزوار سينتقلون عبر السفن لعمق المياه حيث سيسبحون مع القروش وكائنات بحرية اخرى كالسلاحف والدلافين وحيونات الأطوم وغيرها!

استكشف كرواتيا بفرادة!


مع طقس ربيعي معتدل، من المؤكد ان مايو هو الشهر الافضل (مع يونيو( لزيارة كرواتيا... رحلتنا ستكون الى اثنتين من اروع جزر البلاد في البحر الادرياتيكي براك وهفار Brac, Hvar والاجمل اننا سنجولهما على الدراجات لاستكشاف جماليتهما وسحرهما اللامتنهين. اما الجزء المفضل فهو انه حين قد نتعب من الدراجات فإن آلية نقل VBT جاهزة دائماً لمساعدك في مغامرتك!! ماذا نريد اكثر من ذلك؟ 

إسبَح بين قارتين!


في تجربة لا يمكن ان تقوم بها في اي مكان آخر في العالم، السباحة في منطقة Silfra سيلفرا في آيسلندا يجب ان تكون ضمن مفكرة ان مغامر في العالم.. يمكنك التنويع بين ممارسة السنوركلينغ او الغطس بين الصفائح التكتونية في اميركا الشمالية او اورواسيا في واحدة من انقى بقع المياه في العالم وتحديداً في منتزه Thigvellir وبحيرته المذهلة Thingvallavatn. في الربيع ستتمتع بالحرارة الافضل لزيارة هذا المكان. تجربة لن تنساها ابداً.