جنة إستوائية مخبأة في تايلاند... إكتشفوها

اجواء رائعة

اجواء رائعة

شواطئ رائعة

شواطئ رائعة

مشهد عام لترانغ

مشهد عام لترانغ

هواية صيد السمك في ترانغ

هواية صيد السمك في ترانغ

راحة بعيدا عن الاكتظاظ

راحة بعيدا عن الاكتظاظ

جنة مخبأة

جنة مخبأة

بحثا عن الاسترخاء في جزر ترانغ

بحثا عن الاسترخاء في جزر ترانغ

جزر ترانغ

جزر ترانغ

تايلاند... هذه الوجهة الاستوائية هي مقصد رائع لكل السياح من مختلف أنحاء العالم فهي بشواطئها البيضاء ومياهها الكريستالية النقية والغابات الرائعة تعتبر وجهة الإجازة المثالية للراغبين بالهرب من روتين حياتنا وهمومنا...  لكن هذا الاستخراء قد يكون حلماً صعب المنال لدى زيارة بعض الجزر المشهورة جداً بين السياح كبوكيت او في في التي تحولت مقصداً للملايين. 
 
لكن إن كنتم ترغبون براحة حقيقية واسترخاء نادر قد لا تجده في الجزر المكتظة اليكم جزر لا تقل سحراً هي جزر ترانغ في جنوب شرق تايلاند.
 
أبرز نقاط الجذب
تعتبر جزيرة كوه ليبونغ هي أكبر جزيرة في مجموعة جزر ترانغ، وهي المقر الأخير لحيوانات الأطوم في تايلند. ويمكن استئجار سفينة لمراقبة الأطوم، وتكلف الرحلة 35 دولاراً لكل ثلاث ساعات. 
 
كذلك يوجد في جزيرة كوه موك، التابعة لجزر ترانغ، مجموعة من المنتجعات البسيطة، مثل منتجع شاطئ. ويزور أغلب السياح مغارة موراكوت في جزيرة كوه موك. ويمكن للزوار السباحة داخل المغارة المعتمة والخروج من الجانب الثاني للجبل. 
 
أما أشهر جزيرة بين هذه الجزر هي جزيرة كوه كرادان، المشهورة برمالها البيضاء ومياهها الصافية. ويوجد في كوه كردان شعب مرجانية متصلة بالشاطئ ويمكن المشي عليها في فترة الجزر. كما يمكن لزوار جزر ترانغ أن يتسلقوا الجبال في جزيرة كوه ما.