عرض مشوّق للفن والأضواء في جميرا بيتش ريزدنس بدبي

عرض مشوّق للفن والأضواء في جميرا بيتش ريزدنس بدبي

عرض مشوّق للفن والأضواء في جميرا بيتش ريزدنس بدبي

يقدم الفنان العالمي الشهير جويل فان مور، والمعروف بلقب "فانز ذي أوميغا"، فعالية تعد الأولى من نوعها في المنطقة، وذلك في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.
 
وتشهد الفعالية التي تقام يومي 13 و 14 نوفمبر الجاري مشاركة "فانز ذي أوميغا" إلى جانب فريق فن الأضواء الحاصل على الجوائز العالمي "في جي زاريا"، والمختص بإعداد اللوحات الضوئية المبتكرة، ويثمر التعاون بينهما عن لوحات تجمع بين الفن والتكنولوجيا.
 
ريد بُل كيورايتس
 
وستكون اللوحة الأولى ضمن سلسلة فعاليات "ريد بُل كيورايتس: جي بي آر"، والتي تهدف إلى تقديم الفنون العالمية الملهمة بكل أشكالها في جميرا بيتش ريزدنس بدبي.
 
فانز ذي أوميغا
 
تجدر الإشارة إلى أن "فانز ذي أوميغا" يبتكر ويرسم اللوحات الفنية منذ أكثر من عشرين عاماً، ويشتهر بإتقانه للتفاصيل الدقيقة وسعيه إلى الكمال في أسلوب الرسم وفي الحياة، مما ساعده في تطوير أسلوبه الفني بشكل ملموس.
 
ومنذ العام 2000، يجوب الفنان "فانز ذي أوميغا" العالم لإقامة عروض حية يستعرض فيها مهاراته في لوحات تبدو مستحيلة الإنجاز، تتمازج فيها خطوط الغرافيتي التقليدية مع الأعمال العصرية المبتكرة، ليكون بالفعل رائداً في أسلوبه المتميز في الرسوم.
 
 في جي زاريا
 
أما "في جي زاريا" فهو فريق برازيلي مكوّن من شخصين يقيمان في دبي منذ عام 2012. يعمل فينيشوز لوز وإدغار سالمن معاً في إعداد مخططات الفيديو والبنية الرقمية والغرافيتي منذ أكثر من عشر سنوات، ويسعى الثنائي إلى إبراز الإبداعات المبتكرة في فنهما القائم على البحث والتجريب. كما عمل الفنانان على مشاريع متنوعة في أكثر من 20 دولة حول العالم، وحصلا مؤخراً على أول جائزة في مهرجان جينيوس لوتشي في فايمار بألمانيا.
 
تقام الفعالية في منطقة رمال في جميرا بيتش ريزيدنس ويصاحبها عدداً من الأنشطة المتنوعة ومحطات بيع المأكولات والمشروبات وسوق مؤقت وغيرها من الفعاليات المشوقة التي تدور جميعها حول مهرجان الأضواء.