نجوم الموسيقى في بيت ذا هيت

بيت ذا هيت.. فعالية موسيقية عصرية لعشاق الفن في دبي

محمد حسين
10 يوليو 2023

يقدم مهرجان "مفاجآت صيف دبي" مجموعة متنوعة من العروض والحفلات الموسيقية الحية التي يحييها أفضل الفنانين في المنطقة وذلك خلال الدورة الثانية من فعالية "بيت ذا هيت" والتي تقام بالتعاون مع "أنغامي سبوت لايت".

فعالية موسيقية عصرية

وتشهد الفعالية هذا الصيف مشاركة العديد من الفنانين الموهوبين الذين يسهمون في إثراء المشهد الموسيقي العربي حيث يتم تنظيم حفلات أسبوعية على مدار الصيف في مسرح "الأجندة“ في مدينة دبي للإعلام.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن مهرجان "مفاجآت صيف دبي" يعكس أروع ما تقدمه دبي خلال موسم الصيف ويتضمن ذلك دعم المشهد الموسيقي المحلي وتوفير منصة لإبراز المواهب الصاعدة في المدينة

 نجوم الموسيقى في بيت ذا هيت

برنامج موسيقي متنوع

وأضاف: في دورة هذا العام من فعالية "بيت ذا هيت" قمنا بالتعاون مع شركائنا في أنغامي سبوت لايت لتقديم برنامج متنوع وغني يضم مجموعة واسعة من الفنانين العرب تم تصميمه لجذب جماهير كبيرة من السكان والزوار خلال فترة الصيف .

من جانبه أشار ماهر خوخجي المدير التنفيذي لـ "أنغامي سبوت لايت" إلى أن الجدول الموسيقي لهذه الفعالية مليء بالمواهب الاستثنائية والعروض الفنية التي ستبهر الجمهور.

حيث تعود سلسلة الحفلات الموسيقية "بيت ذا هيت" لتُقام هذا الصيف في صالاتٍ داخلية، بالتعاون مع "مفاجآت صيف دبي" وSpotlight و"أنغامي".

أجواء موسيقية رائعة

ويمكن لعشاق الموسيقى حجز مقاعدهم لحضور حفلاتٍ يحييها موسيقيون موهوبون مثل WEGZ و"كايروكي" و"مسار إجباري" الذين يجتمعون في "ذا أجندا".

بانتظاركم أمسياتٌ مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعةٍ من العروض الرائعة لفنانين وفرق موسيقية مثل "ديزي تو سكيني" و"بالتي" و"ديسكو مصر" و"أوتوستراد" و"شارموفرز" و"دي جي أصيل" وغيرهم، لتستمعوا في كل ليلة بأنواعٍ مختلفة من الموسيقى.