6 مطاعم عالمية تقدم لك تجربة سحور فاخرة بالرياض  

6 مطاعم عالمية تقدم لك تجربة سحور فاخرة بالرياض  

محمد حسين

مع حلول شهر رمضان المبارك، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها على مائدة السحور في العاصمة السعودية الرياض.

وفي تقريرنا اليوم نصبحكم في جولة سريعة مع أجمل المطاعم العالمية التي توفر لكم تجربة فريدة من نوعها على مائدة السحور برفقة من تحبون في شهر رمضان المبارك.

مع حلول شهر رمضان المبارك، يوجه فندق مانسارد الرياض دعوة حارة للضيوف للاستمتاع في هذا الشهري من خلال عروض حصرية في أماكن مختلفة.

ويمكنكم في فندق مانسارد الرياض الاستمتاع بأجواء مميزة على مائدة السحور أو الإفطار في كاربون أو ساديلز أو فيرساي غاليري.

أشهى طباق رمضان بانتظاركم في فندق مانسارد الرياض
أشهى طباق رمضان بانتظاركم في فندق مانسارد الرياض

مطعم كاربون

كاربون، المطعم الإيطالي الأمريكي الشهير، مستعد للترحيب بالضيوف في تجارب الإفطار والسحور خلال شهر رمضان مع أجواء تمزج بين الرقي والخيال ورحلة طعام لا تنسى.

يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث قوائم إفطار أو سحور متميزة.

تتميز قوائم الإفطار في كاربون بمجموعة جذابة من الخيارات بما في ذلك السلطات والحساء والباستا واللحوم والحلويات.

من شرائح اللحم ودجاج ماسيمو فونغي تريفولاتي إلى ريجاتوني الحار وتورتيليني الراغو، كل طبق هو شهادة على التميز في الطهي.

تجارب رمضانية ممتعة تنتظرك في فندق مانسارد الرياض
تجارب رمضانية ممتعة تنتظرك في فندق مانسارد الرياض

مطعم ساديلز

تشمل عروض الحلويات التقليدية المفضلة مثل المعمول والتمر، مع القهوة العربية و تتراوح الأسعار من 400 إلى 500 ريال سعودي للشخص الواحد، وتشمل تجربة تناول الطعام الكاملة.

في الوقت نفسه، يدعو مطعم ساديلز الضيوف لتذوق الأطباق الرمضانية في أجوائه الأنيقة. يقدم مجموعة مختارة من ثلاث قوائم ويعد برحلة ممتعة عبر النكهات التي تحتفل بجوهر الموسم الرمضاني المبارك.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق اللذيذة في ساديلز بما في ذلك شرائح الللحم المشوية المغطاة بالأعشاب، والدجاج المشوي، والمقبلات مثل روبيان جوز الهند وورق العنب المحشي.

تكثر خيارات السلطة مثل سلطة طماطم الموزاريلا، وسلطة والدورف، وسلطة فريدي، وكلها مصحوبة بصلصة ديجون الخردل المنعشة. وفي ختام الوجبة، تنتظرك براوني لذيذة مع الشوكولاتة والجبن الكريمي، إلى جانب الحلويات التقليدية مثل التمر والمعمول، والقهوة العربية.

مطعم ال باريتو وأشهى الأطباق في رمضان
مطعم ال باريتو وأشهى الأطباق في رمضان

مطعم ال باريتو

وفي شهر رمضان يمكنكم الاستمتاع بأجواء السحور مع واحد من أجمل المطاعم الإيطالية في العاصمة السعودية الرياض.. أنه مطعم ال باريتو.

باختصار إذا كنت من عشاق الطعام الإيطالي وترغب في خوض تجربة جديدة في مطعم إيطالي مميز في العاصمة السعودية الرياض، عليك بزيارة مطعم ال باريتو الإيطالي الشهير.

يقدم مطعم ال باريتو الإيطالي العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق الإيطالية على مائدة السحور حيث يمكنكم التمتع بأجواء مميزة وتجربة ساحرة.

مطعم ياواتشا  

يُقدم ياواتشا الرياض الواقع في مود الفيصلية، أطباقاً مختارة ومحضرة بعناية من الديم سام والمعجنات الشهية والشاي والعصير المستوحاة من المطبخ التقليدي لإقليم كانتون.

حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية على مائدة السحور في شهر رمضان المبارك في مطعم ياواتشا الرياض.

مطعم ياواتشا
مطعم ياواتشا  

مطعم رويا

من السحور الهادئ قبل الفجر إلى فرحة الإفطار، رمضان في مطعم رويا يعني تجربة مليئة بالمشاعر تضمن لكم ذكريات وأطباق لا مثيل لها.

كل ما عليكم فعله هو أن تحجزوا طاولتكم للاستمتاع بتجربة إفطار أو سحور رائعة في شهر رمضان المبارك في مطعم رويا.

قومي بحجز طاولتك الآن لأمسية لا تُنسى مليئة بنكهات تركية. في مطعم رويا الذي يوفر لكم أشهى الأطباق على مائدة السحور والإفطار.

اشهى أطباق رمضان في مطعم رويا
اشهى أطباق رمضان في مطعم رويا

مطعم روكا الياباني

وإذا كنتم من عشاق الطعام الياباني يمكنكم خوض غمار تجربة فريدة من نوعها في مطعم روكا الياباني في الرياض حيث  يُقدم روكا الأطباق اليابانية المعاصرة بطريقة الروباتاياكي المميزة في وسط العاصمة الرياض.

يتميز مطعم روكا الياباني بتصميمه الحضاري الفريد وتراس عصري للجلسات الخارجية، حيث تبرز فيه العناصر الطبيعية من خلال استخدام طاولات من الخشب.

أطباق شهية وأجواء فريدة تلك التي يقدمها لكم مطعم روكا الياباني لزواره من مختلف الأعمار ليضمن لهم خوض غمار تجربة لا تنسى في ذلك المطعم المميز.

ليس هذا فحسب بل يحرص مطعم روكا الياباني على الابتكار والدقة في تقديم العديد من الخيارات المميزة لزواره سواء على السحور أو حتى الإفطار في شهر رمضان المبارك.

مطعم روكا الياباني وأشهى الأطباق على مائدة السحور
مطعم روكا الياباني وأشهى الأطباق على مائدة السحور