كاني ويست

"يسجل أغانيه الجديدة في العلا".. هكذا جمع كاني ويست بين العمل والاستجمام خلال رحلته إلى السعودية

محمد عبد المنعم

نجم الراب الأمريكي كاني ويست خطف الأنظار مؤخراً خلال تواجده في المملكة العربية السعودية، وبعد حضوره حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، يبدو أنه قرر مد فترة إقامته في السعودية من أجل استكشاف مدن المملكة وكذلك لتسجيل أغاني ألبومه الجديد.

جولة استكشافية لنجم الراب كاني ويست في السعودية

وكان نجم الراب كاني ويست من أبرز مفاجآت حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث تواجد في الافتتاح من خلال النزال التاريخي في مباراة "أشرس رجل على وجه الأرض"، وتواجد كاني ويست في حفل الافتتاح برفقة عدد من النجوم ومن بينهم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز ولويس فيجو ونانسي عجرم وياسمين صبري ومايك تايسون وغيرهم، بجانب بوراك أوزجيفيت والمغنية بيكي جي، التي قدمت فقرة غنائية في الافتتاح.

كاني ويست
كاني ويست في الرياض

وبعد حفل الافتتاح، شوهد النجم كاني ويست وهو يتجول في شوارع الرياض ويستكشف أبرز معالمها، ونشر عدد من أصدقائه والمرافقين له عدة صور من جولات كاني ويست، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب قيام كاني ويست بجولاته بشكل طبيعي وتجوله بين الناس في المطاعم والشوارع، وهو ما جعل الجمهور يتداولون صوره وفيديوهاته المختلفة في الرياض، والتقط كاني ويست أيضاً العديد من الصور التذكارية مع الجمهور في المطاعم والشوارع أثناء جولته.

كاني ويست
كاني ويست والمنتج جيمس برينس

وخطف كاني ويست الأنظار خلال تواجده لأول مرة في السعودية، وكشفت الصور المتداولة له في الرياض عن تواجده في مطعم "سموكي بيردز كيو" في الرياض، ونشر أيضاً صديقه المنتج جيمس برينس عدة صور من جولته مع ويست في الرياض وعلق: "من اللطف الاستماع إلى بعض من الألبوم الجديد مع الأصدقاء في المملكة العربية السعودية.. الجو حار.. واحدة من أجمل الأماكن التي زرتها على الإطلاق.. مليئة بالاحترام والسلام"، وأثار تعليق جيمس برينس حماس الجمهور إلى أعمال كاني ويست الجديدة، بعد تلميحه إلى عقد كاني ويست جلسات استماع لألبومه الجديد في الرياض أيضاً، وهو ما يجعله يجمع بين الاستجمام والعمل في رحلته الأولى إلى السعودية.

كاني ويست
كاني ويست في العلا

كاني ويست يحصل على الإلهام الموسيقي في العلا

وتداول الجمهور أيضاً عدة صور وفيديوهات لنجم الراب كاني ويست أثناء تواجده في أحد الفنادق في الرياض، بالإضافة إلى زيارته لمركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية "إثراء" وغيرها من الزيارات، قبل أن يكشف مؤخراً عن مد فترة إقامته في المملكة العربية السعودية من أجل زيارة العديد من المعالم السياحية والتاريخية الأخرى، وعلى رأسها مدينة العلا، والتي يبدو أنها أوحت إلى كاني ويست العديد من الأفكار الموسيقية من طبيعتها الخلابة، حيث قرر العمل على أغاني ألبومه الجديد خلال تواجده في العلا، وهو الأمر الذي أشعل حماس جمهوره.

كاني ويست
كاني ويست يعمل على ألبومه الجديد في العلا

وكشف كاني ويست عن تواجده حاليا في فندق ومنتجع Banyan Tree AlUla في العلا، ويبدو أنه قام ببناء الاستديو الخاص به في العلا من أجل تسجيل ألبومه الجديد، حيث كشفت الصور عن جلوسه في صحراء العلا وكذلك داخل الفندق بالإضافة إلى لجوئه إلى التخييم في صحراء العلا من أجل الحصول على الإلهام الموسيقي، ونشر عدة لقطات له أثناء العمل على موسيقاه أيضاً، وهو الأمر الذي شوق الجمهور، خاصة بعدما أعطى كاني ويست لمحة على الفنانين المتعاونين معه في الألبوم الجديد، والذين كشفوا عن تواجدهم في العلا في نفس الفترة أيضاً.

كاني ويست
تحضيرات كاني ويست لألبومه الجديد في العلا

كاني ويست يجمع بين العمل والاستجمام في العلا

وكشف عدد من الفنانين عن تواجدهم في العلا في نفس فترة تواجد كاني ويست أيضاً، وعلى رأسهم مغني الراب Ty Dolla $ign، والذي أعلن عن تعاونه مع كاني ويست في العديد من المشاريع، وكشف في تعليق له على انستقرام إلى أنهما يخططان لحدث استماع متعدد الملاعب للألبوم في 31 نوفمبر، وهو ما يشير إلى احتمالية وجود مفاجآت أخرى لكاني ويست في السعودية والعلا في الفترة المقبلة.

كاني ويست
لقاءات عمل لكاني ويست في السعودية

ويبدو أن كانييه ويست لم يتواجد في في السعودية للاستجمام فقط، بل يبدو أنه يتواجد للعمل أيضاً، واختار المناظر الطبيعية الصحراوية في المملكة العربية السعودية كخلفية لأحدث إنتاجاته الموسيقية، حيث تواصل العلا إلهام العديد من المشاريع الفنية والفنانين حول العالم، وهي مكان شهير للمسافرين للراحة وإعادة شحن طاقتهم وسط المناظر الطبيعية المذهلة، من الآثار القديمة إلى سلاسل الجبال الملحمية، وتبدو العلا المكان المثالي للتأثير على أحدث تحفة موسيقية لكاني ويست، الذي يشتهر بأسلوبه الموسيقي الإبداعي الذي لا يمكن التنبؤ به، والذي غالبًا ما يتحدى معايير وتوقعات الصناعة والمستمعين، ولم يكشف حتى الآن عن تفاصيل طرح الألبوم الجديد أو عنوانه، وسط تكهنات عديدة من الجمهور، ولكن تواجده الأخير في العلا من أجل تسجيل الألبوم رفع سقف التوقعات حول الموسيقى والموضوعات التي سيستخدمها كاني ويست في الألبوم المنتظر الجديد.

الصور من حساب كاني ويست الشخصي على انستقرام، وحساب جيمس برينس والجهات المذكورة على انستقرام.