تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل انطلاق موسم الرياض 2023

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل انطلاق موسم الرياض 2023

محمد حسين

كشف معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، تفاصيل انطلاق فعاليات النسخة الجديدة من موسم الرياض حيث كشففي بث مباشر عبر صفحته الرسمية على تطبيق انستغرام التفاصيل الكاملة لانطلاق فعاليات موسم الرياض والحفلات التي من المقرر أن يشهدها موسم الرياض.

نسخة استثنائية من موسم الرياض

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية في البث المباشر: " منصة webook المختصة بفعاليات موسم الرياض 2023 من المقرر أن تطلق حفلين مجانيين للمشتركين في المنصة عبر بث مباشر".

ومن المقرر أن يغني في الحفلة الغنائية الأولى التي سيتم بثها عبر منصة webook كل من النجمة اللبنانية إليسا والنجم المصري تامر عاشور.

pic.twitter.com/pAFScRmo3Z

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 25, 2023

فيما من المقرر أن يقدم الحفلة الغنائية الثانية المطرب السعودي فنان العرب محمد عبده والنجمة السورية أصالة نصري يومي الأربعاء والخميس القادمين.

نزال عالمي على أرض المملكة

وكشف المستشار تركي آل الشيخ أن النزال المرتقب بين فرانسيس انجانو، وتايسون فيوري والذي يحمل شعار "أشرس رجل في العالم" سيتم نقله عبر منصة webook  ومنصة STC TV وذلك بأسعار رمزية.

ونوه المستشار تركي آل الشيخ إلى أنه سيتم طرح تذاكر الدفعة الأخيرة من نزال الملاكمة "أشرس رجل في العالم" بين فرانسيس انجانو، وتايسون فيوري اليوم الأربعاء على منصة webook.

وكان موسم الرياض 2023، قد أطلق مسابقتين جديدتين لنزال أشرس رجل على وجه الأرض بمواقع عالمية متعددة، شملت شاشات ميدان بيكاديلي في لندن، وشاشات تايم سكوير في نيويورك، إضافة إلى السفير العملاق في لاس فيغاس.

 ويمكن لزوار المعالم السياحية الشهيرة قراءة باركود ينقلهم إلى المسابقتين اللتين تعتمد إحداهما على التقاط أفضل صورة من خلال تقنية الواقع المعزز للبطلين فرانسيس انجانو، وتايسون فيوري بجائزة تقدر بـ50 ألف دولار، فيما تعتمد الأخرى على التوقع الصحيح لنتيجة النزال والجولة التي يحسم فيها، إضافة إلى طريقة حسمه بجائزة تصل 100 ألف دولار