أفضل المطاعم في دبي مول

أفضل المطاعم في دبي مول

عبد الرحمن الحاج

مركز تسوق دبي مول هو بالتأكيد واحد من بين أفضل وأشهر مواقع التسوق في منطقة وسط إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن مركز التسوق الشهير هذا، ليس فقط موقع مثالي للتسوق، وإنما يشتهر أيضا بأنه ملاذ رائع لعشاق الطعام حيث يوجد في دبي مول أكثر من 200 مطعم، وتوفر هذه المطاعم خيارات لا حصر لها من الأطعمة الشهية التي تتناسب مع مختلف أذواق ضيوفها، سواء كانوا يفضلون تناول الأطعمة السريعة أو يرغبون في تجربة الأطعمة الجديدة من مختلف أنحاء العالم، أو حتى يرغبون في الاستمتاع بتجربة طعام مميزة في مطعم أنيق.

أفضل المطاعم في قاعة الطعام بدبي مول
أفضل المطاعم في قاعة الطعام بدبي مول

وفي ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي يمكنك أن تجدها في مركز تسوق دبي مول:

أفضل المطاعم في قاعة الطعام بدبي مول

توجد قاعتان للطعام في مركز تسوق دبي مول، الأولى تقع في الطابق الأرضي السفلي من مركز تسوق دبي مول، والثانية تقع في الطابق الثاني من دبي مول، ومن بين أفضل هذه المطاعم:

مطعم البيك ALBAIK

مطعم البيك ALBAIK

ويشتهر بتقديمه للدجاج المشوي الشهير على الطريقة السعودية، والذي اشتهر على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، ويقدم مطعم البيك الرائع والذي ينتمي إلى سلسلة من المطاعم السعودية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، أطباق صدور الدجاج المشوي إلى جانب مجموعة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة والأطعمة النباتية الصحية إلى جانب أطباق مقبلات شهية، أشهرها صلصة الثوم الشهيرة التي تشتهر بها مطاعم بيك السعودية، المطعم يقدم أيضا خيارات رائعة من العصائر الطازجة. موقع المطعم: الطابق الثاني، قاعة الطعام.

ماكدونالدز MCDONALD’S

ماكدونالدز MCDONALD’S
ماكدونالدز MCDONALD’S

محبي الوجبات السريعة يمكنهم التوقف لتناول الطعام في مطعم ماكدونالدز الشهير في دبي مول والذي ولا يشتهر فقط بتقديمه للوجبات السريعة الشهية والتي تشتهر بتقديمها سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، وإنما يشتهر أيضا بأنه أحد المطاعم ذات الأسعار الجيدة في دبي مول، مطعم ماكدونالدز في دبي مول، يوفر أيضا وجبات ماكدونالدز المخصصة للأطفال الصغار والتي يأتي معها ألعاب مجانية. موقع المطعم: الطابق الثاني، قاعة الطعام.

مطعم صوي SOY RESTAURANT

مطعم صوي SOY RESTAURANT
مطعم صوي SOY RESTAURANT

يشتهر مطعم صوي بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات الصينية والتايلاندية، وتتضمن قائمة الطعام المقدم في المطعم، أطعمة أسيوية شهيرة مثل الديم سام، والحساء متنوع النكهات، والزلابية، وغيرها من الأطباق الكلاسيكية الشهيرة الأخرى في الصين وتايلاند. موقع المطعم: الطابق الثاني، قاعة الطعام.

مطعم جريل شاك GRILL SHACK

مطعم جريل شاك GRILL SHACK
مطعم جريل شاك GRILL SHACK

مطعم جريل شاك هو أحد أفضل مطاعم أطباق اللحوم في دبي مول ويعد موقع مثالي للاستمتاع بتناول أطباق اللحوم بمختلف أنواعها، بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة، وخاصة شطائر البيرغر والضلوع وشرائح اللحم، إضافة إلى ذلك فإن المطعم يوفر إطلالات رائعة على حلبة دبي للتزلج. موقع المطعم: الطابق الثاني، قاعة الطعام.

أفضل المطاعم الأمريكية في دبي مول

محبي الأطعمة والمأكولات الأمريكية، سيجدون ما يبحثون عنه في دبي مول والذي يتوفر فيه أيضا مجموعة رائعة من المطاعم الأمريكية المميزة وتتضمن ما يلي:

مطعم تشيز كيك فاكتوري THE CHEESECAKE FACTORY

مطعم تشيز كيك فاكتوري THE CHEESECAKE FACTORY
مطعم تشيز كيك فاكتوري THE CHEESECAKE FACTORY

يشتهر مطعم تشيز كيك فاكتوري في دبي مول، بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الأمريكية والتي يزيد عددها عن 200 نوع، وتتنوع ما بين أطباق الحساء والسلطات والمقبلات والشطائر بما في ذلك شطائر برجر الجبن المحشو بشرائح لحم الخاصرة، ودجاج ماديرا مع صلصة ماديرا وأطباق البطاطا المهروسة الكريمية مع جبن الموتزاريلا والفطر، المطعم يشتهر أيضا بتقديمه لحلوى التشيز كيك الشهية. موقع المطعم الطابق الأرضي.

مطعم تكساس رودهاوس TEXAS ROADHOUSE

مطعم تكساس رودهاوس TEXAS ROADHOUSE
مطعم تكساس رودهاوس TEXAS ROADHOUSE

يعد مطعم تكساس رودهاوس واحدا من أفضل المطاعم الأمريكية في دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة الأمريكية، وخاصة الأطعمة التقليدية الشهيرة في ولاية تكساس الأمريكية، والتي تتضمن أطباق الضلوع المشوية اللذيذة مع الخبز الأمريكي الطازج، إضافة إلى ذلك فإن المطعم يوفر أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الأمريكية الريفية المعدة خصيصا من أجل الأطفال الصغار. موقع المطعم: الطابق الأرضي السفلي.

أفضل المطاعم الهندية في دبي مول

محبي الأطعمة الهندية سيجدون خيارات لا حصر لها من الأطعمة الهندية الشهية في المطاعم الهندية الرائعة في دبي مول، والتي تتضمن ما يلي:

مطعم إنديا بالاس إكسبرس INDIA PALACE EXPRESS

مطعم إنديا بالاس إكسبرس INDIA PALACE EXPRESS
مطعم إنديا بالاس إكسبرس INDIA PALACE EXPRESS

وهو مكان مثالي لأولئك الذين يرغبون في تجربة المذاق الحقيقي للطعام المغولي، ويعد هذا المطعم أيضا واحد من أفضل المطاعم الهندية في منطقة وسط مدينة دبي، وتشمل قائمة الأطعمة المقدمة في هذا المطعم، مجموعة رائعة من أطباق الكباب والمأكولات البحرية وبرياني دوم بوخت، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق السلطات والمقبلات والحساء. موقع المطعم: الطابق الأرضي السفلي.

 مطعم بيكانيرفالا BIKANERVALA

بيكانيرفالا هو اسم مألوف لكل مغترب هندي يعيش في دبي، حيث يشتهر هذا المطعم الهندي الشهير (والذي يمتلك عدة أفرع في دبي بالإضافة إلى فرعه في دبي مول)، بأنه واحد من أفضل المطاعم الهندية في دبي ويشتهر بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الهندية وبأسعار جيدة للغاية وتتضمن أطباق باني بوري، وتوا باراثاس، والسمبوسة، وكاتشوريس، وإيدلي سامبهار، وفاداس، ودوساس، وأكثر من ذلك بكثير. موقع المطعم: الطابق الثاني.

مطاعم آسيوية في دبي مول

إذا كنت من محبي الأطعمة الأسيوية، أو ترغب في تجربة تناولها للمرة الأولى، فستجد خيارات لا حصر لها من الأطعمة الأسيوية في المطاعم الأسيوية الرائعة في دبي مول، وتتضمن:

مطعم نيو شنغهاي NEW SHANGHAI

مطعم نيو شنغهاي NEW SHANGHAI
مطعم نيو شنغهاي NEW SHANGHAI

مطعم نيو شنغهاي هو مطعم صيني شهير في دبي مول، ويعد من بين الأفضل من نوعه في إمارة دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الصينية التقليدية مع لمسة من الحداثة. موقع المطعم: الطابق الأرضي السفلي.

مطعم واغاماما WAGAMAMA

مطعم واغاماما WAGAMAMA
مطعم واغاماما WAGAMAMA

وهو واحد من أفضل المطاعم اليابانية في إمارة دبي ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل أطباق نودلز الرامن الياباني في دبي، بما في ذلك نودلز الرامن السوداء وأطباق الحساء اليابانية، فطيرة الجمبري، والدجاج المقرمش، وكالاماري الفلفل، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية النباتية. موقع المطعم: الطابق الأرضي السفلي.

مطاعم عالمية في دبي مول

أولئك الذين يرغبون في تجربة تناول الأطعمة والمأكولات العالمية، سيجدون ما يبحثون عنه في دبي مول والذي يحتوي على العديد من المطاعم العالمية الرائعة وتتضمن ما يلي:

مطعم جيا GIA

مطعم جيا GIA
مطعم جيا GIA

يشتهر مطعم جيا بتصميمه الداخلي الأنيق والذي يحمل لمسات أنيقة من اللون الرمادي والإضاءة الأنيقة، كما يشتهر المطعم بأنه واحد من أفضل مطاعم الأطعمة الإيطالية الأصيلة في دبي حيث يوفر المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية المعدة بوصفات منزلية أصيلة، ومكونات طازجة، بعضها يأتي مباشرة من إيطاليا، وتتميز الأطعمة المقدمة في هذا المطعم أيضا بنكهاتها الرائعة التي تجمع ما بين الحداثة والنكهات الإيطالية الكلاسيكية. موقع المطعم: الطابق الأرضي.

مطعم ترايبس TRIBES

مطعم ترايبس TRIBES
مطعم ترايبس TRIBES

وهو مطعم رائعة يشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق اللحوم من مختلف أنحاء العالم إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة العالمية والتي تتنوع ما بين الشرقية والعربية والهولندية والفرنسية، والأفريقية. موقع المطعم: الطابق الثاني.

مطعم البوسفور BOSPORUS

مطعم البوسفور BOSPORUS
مطعم البوسفور BOSPORUS

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بغداء شهي على الطريقة التركية، جرب تناول الطعام في مطعم البوسفور الرائع في دبي مول الذي يشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطباق والمشروبات التركية الأصيلة، والتي تتنوع ما بين الفطائر والبقلاوة وشرائح اللحم والكباب والسلطة وبالطبع الشاي التركي. موقع المطعم الطابق الأرضي السفلي.