أفضل أماكن بيع الشوكولاتة في الشارقة

أفضل أماكن بيع الشوكولاتة في الشارقة

عبد الرحمن الحاج

تعد إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمثابة العاصمة الثقافية في البلاد، وتشتهر بأنها موطن لمواقع سياحية جذابة، تتضمن مواقع ثقافية مثل متحف الشارقة الإسلامي، ومواقع ترفيهية تتضمن مجموعة رائعة من الحدائق والمنتزهات العام، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون أن إمارة الشارقة هي وجهة سياحية مثالية لمحبي الشوكولاتة حيث تفتخر بأنها موطن لمجموعة رائعة من محلات ومقاهي الشوكولاتة والتي تقدم مجموعة من أجود أنواع الشوكولاتة، بما في ذلك الشوكولاتة المصنوعة يدويا من أجود أنواع بذور الكاكاو.

 وفي ما يلي مجموعة من أفضل أماكن بيع الشوكولاتة في الشارقة، لمحبي الشوكولاتة:

أفضل متاجر بيع الشوكولاتة في الشارقة

أفضل أماكن بيع الشوكولاتة في إمارة الشارقة هي بالتأكيد مجموعة المتاجر المتخصصة في بيع الشوكولاتة في الشارقة، والتي تتضمن مجموعة رائعة من متاجر بيع الشوكولاتة الفاخرة، وفيما يلي مجموعة من أفضل متاجر بيع الشوكولاتة في الشارقة:

متجر لاديراخ LÄDERACH

متجر لاديراخ LÄDERACH
متجر لاديراخ LÄDERACH

متجر لاديراخ هو أحد أشهر متاجر الشوكولاتة في الشارقة وهو يتبع شركة سويسرية شهيرة تحمل نفس الاسم وهي متخصصة في صنع الشوكولاتة عالية الجودة والمصنوعة يدويا، منذ تأسيسها في عام 1962، متجر لاديراخ في الشارقة يعد بمثابة ملاذ مفضل لمحبي الشوكولاتة في الشارقة ويشتهر ببيعه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشوكولاتة عالية الجودة، أشهرها وأكثرها شعبية هي شوكولاتة FrischSchoggi وهي مصنوعة من مزيج من أجود أنواع الحليب والكاكاو والكريمة الطازجة، متجر لاديراخ في الشارقة والذي يقع في الطابق الثاني من سيتي سنتر الزاهية، يشتهر أيضا ببيعه لأنواع فاخرة ورائعة أخرى من الشوكولاتة، تشمل شوكولاتة الحليب والشوكولاتة الداكنة والشوكولاتة البيضاء، شوكولاتة الكمأة، والتي تتضمن أنواع بنكهات مختلفة تشمل كمأة التوت، وحلوى البندق، وكمأة القهوة.

متجر قصر الشوكولاتة CHOCOLATE PALACE

متجر قصر الشوكولاتة CHOCOLATE PALACE
متجر قصر الشوكولاتة CHOCOLATE PALACE

متجر قصر الشوكولاتة هو متجر تمتلكه وتديره عائلة محلية في الإمارات، تأسس في عام 2000، ويمتلك فرعين في إمارة الشارقة، أحدهما يقع في الطابق الارضي، مركز حلوان 362، شارع واسط، والآخر يقع في الدور الارضي، برج طارق، قطعة أ، 29 شارع الانتفاضة، ويشتهر المتجر ببيعه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من أجود أنواع الشوكولاتة في الشارقة منذ أكثر من عقدين من الزمان، بداية من الشوكولاتة ذات النكهات الكلاسيكية التقليدية مثل الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة الداكنة، وحتى أنواع الشوكولاتة ذات النكهات الغريبة وغير التقليدية مثل الشوكولاتة بالورد أو الزعفران، متوفر أيضا في المتجر الفواكه المغطاة بالشوكولاتة وكعك الشوكولاتة والمكسرات والقهوة وأكثر من هذا بكثير، ويقوم المتجر أيضا ببيع سلال هدايا تحتوي على الشوكولاتة، للمناسبات الخاصة.

متجر لابيل للشوكولاتة والزهور الشارقة LABELLE CHOCOLATE & FLOWERS SHARJAH

 LABELLE CHOCOLATE & FLOWERS SHARJAH
متجر لابيل للشوكولاتة والزهور الشارقة LABELLE CHOCOLATE & FLOWERS SHARJAH

علبة الشوكولاتة مع باقة زهور هي واحدة من الهدايا الكلاسيكية المفضلة ليوم عيد الحب، وهي أيضا هدية رائعة للتعبير عن الحب والتقدير لأقرب المقربين إليك، سواء كانوا من أفراد العائلة أو من الأصدقاء المقربين، في المناسبات المميزة مثل أعياد الميلاد، ومتجر لابيل للشوكولاتة والزهور في الشارقة والذي يقع في شارع واسط، ضاحية حلوان، الآبار، يقدم لعملائه خيارات رائعة من الشوكولاتة والزهور، لشراء الهدية المثالية تتضمن ترتيبات زهرية أنيقة، ومجموعة من أجود أنواع الشوكولاتة بنكهات مختلفة، تتضمن شوكولاتة فاخرة بالكمأة المخملية.

متجر NACRE ARTISANAL CHOCOLATES

متجر NACRE ARTISANAL CHOCOLATES
متجر NACRE ARTISANAL CHOCOLATES

متجر NACRE ARTISANAL CHOCOLATES هو متجر بوتيك أنيق، متخصص في بيع الشوكولاتة، يوجد في المنطقة الحرة بمطار الشارقة، ويشتهر ببيعه لمجموعة فاخرة وعالية الجودة من الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدويا بعناية وباستخدام الكاكاو الفاخر ونكهات أخرى، ومن بين أشهر نكهات الشوكولاتة التي تباع في هذا المتجر، الشوكولاتة الداكنة بنسبة 60%، الشوكولاتة بنكهة القهوة، وبنكهة التوت المركز، وبنكهة التيراميسو، وبنكهة كعكة الجبن بالفراولة، وأكثر من ذلك بكثير.

متجر لا شوكولا LA CHOCOLA

متجر لا شوكولا LA CHOCOLA
متجر لا شوكولا LA CHOCOLA

يقع متجر لا شوكولا خلف المدينة الجامعية، بالقرب من سوبر ماركت نستو هايبر ماركت في شارع الشيخ خليفة بن زايد في منطقة مويلح في الشارقة، ويعد واحد من أشهر متاجر بيع الشوكولاتة ومن بين أكثرها شعبية في الشارقة، ويتبع المتجر شركة لو شوكولا Le Chocola الشهيرة، والمتخصصة في صنع الشوكولاتة والحلويات الأوروبية اللذيذة، وتأسست في عام 2006.

متجر لا شوكولا يشتهر بشكل خاص بتخصصه في بيع الشوكولاتة عالية الجودة التي تقدم كهدايا في المناسبات مثل أعياد الميلاد والذكرى السنوية وحفلات التخرج، وما شابه ذلك حيث يوفر المتجر لعملائه مجموعة رائعة من أجود الشوكولاتة بنكهات متنوعة والمقدمة في علب هدايا فاخرة، وبتغليف أنيق، لتكون جاهزة تماما لكي تقدم كهدايا. منتجات متجر لا شوكولا متوفرة أيضا للبيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للمتجر، أو من خلال تطبيق المتجر على App Store أو Play Store.

متجر جوديفا GODIVA

متجر جوديفا GODIVA
متجر جوديفا GODIVA

يقدم متجر جوديفا للشوكولاتة والذي يقع في الطابق الأرضي في زيرو 6 مول، طريق المدينة الجامعية، الجرينة 3 في الشارقة، لمحبي الشوكولاتة تجربة فاخرة وممتعة للغاية، حيث يشتهر المتجر والذي يتبع شركة بلجيكية شهيرة للشوكولاتة، تأسست عام 1926، ببيعه للشوكولاتة اللذيذة وعالية الجودة، بأحجام مختلفة، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من النكهات، بما في ذلك نكهة شوكولاتة جوديفا المميزة، وهي الشوكولاتة بالحليب، إلى جانب نكهات أخرى مثل الكمأة وحلوى اللوز. ومجموعة متنوعة من نكهات الشوكولاتة البيضاء، بما في ذلك الفانيليا والكراميل والفستق. سواء كنت تتطلع إلى الاستمتاع بتناول أجود أنواع الشوكولاتة أو تبحث عن هدية من الشوكولاتة الفاخرة، فإن متجر جوديفا للشوكولاتة في الشارقة هو وجهة يجب زيارتها لأولئك الذين يحبون الشوكولاتة.

أفضل مقاهي الشوكولاتة في الشارقة

متاجر الشوكولاتة ليست المكان الوحيد لشراء والاستمتاع بتناول الشوكولاتة في إمارة الشارقة، فهناك أيضا مجموعة رائعة من مقاهي الشوكولاتة في إمارة الشارقة والتي توفر أيضا خيارات كثيرة ومتنوعة من حلوى الشوكولاتة بمختلف النكهات.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل مقاهي الشوكولاتة في الشارقة:

مقهى مولتن شوكليت الشارقة MOLTEN CHOCOLATE CAFE

مقهى مولتن شوكليت الشارقة MOLTEN CHOCOLATE CAFE
مقهى مولتن شوكليت الشارقة MOLTEN CHOCOLATE CAFE

يشتهر مقهى مولتن شوكليت الشارقة والذي يقع في منطقة المجاز في الشارقة بأنه واحد من أفضل مقاهي الشوكولاتة في الشارقة حيث يشتهر بتقديمه لأصناف عديدة ومتنوعة من حلوى الشوكولاتة مع القهوة الطازجة، ومن بين أشهر أنواع الحلويات المقدمة في المقهى كعكة اللافا المنصهرة وهي مصنوعة من غاناش الشوكولاتة وتقدم عادة مع آيس كريم الفانيليا وصوص الشوكولاتة، هناك أيضا كعكة البراونيز المنصهرة، وفوندو الشوكولاتة اللذيذ والذي يتم تقديمه مع المارشميلو والفواكه الطازجة. متوسط تكلفة تناول الحلويات والقهوة في المقهى لشخصين: 150 درهم إماراتي.

مقهى شوكو مونارك Choco Monarch

مقهى شوكو مونارك Choco Monarch
مقهى شوكو مونارك Choco Monarch

يعد مقهى شوكو مونارك والذي يقع في شارع التعاون، بالقرب من معرض الشارقة، ملاذ مفضل لعشاق الشوكولاتة في إمارة الشارقة بمجرد دخولك إلى المقهى سيكون في استقبالك رائحة الشوكولاتة الغنية والحلويات الطازجة التي تقدم في المقهى، بعدها ستجد قائمة طويلة تتضمن مجموعة واسعة من أصناف حلوى وكعكات الشوكولاتة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مشروبات القهوة الطازجة، ومن بين أفضل أنواع حلوى الشوكولاتة التي ينصح بتجربتها في هذا المقهى، حلوى كريب مونارك، وافل مونارك، كريب براوني، كعكة شوكو لافا وكعكة مونارك. متوسط تكلفة تناول الحلويات والقهوة في المقهى لشخصين: 90 درهم إماراتي.

مقهى هلا شوكليت كوفي شوب وحلويات HALA CHOCOLATE COFFEE SHOP & DESSERTS

مقهى هلا شوكليت كوفي شوب وحلويات HALA CHOCOLATE COFFEE SHOP & DESSERTS
مقهى هلا شوكليت كوفي شوب وحلويات HALA CHOCOLATE COFFEE SHOP & DESSERTS

مقهى وحلويات هلا للشوكولاتة والذي يقع في حديقة الشارقة-برج بارك، قبالة حديقة الصفية، هو مكان مفضل آخر لمحبي الشوكولاتة في إمارة الشارقة ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الشوكولاتة والحلويات اللذيذة إلى جانب مجموعة من أصناف المقبلات أيضا، ومن بين أشهر أنواع حلوى الشوكولاتة المقدمة في هذا المقهى كعكة الشوكولاتة المنصهرة، والتي يتم تقديمها ساخنة، المقهى يقدم أيضا مجموعة واسعة ومتنوعة من مشروبات القهوة والشاي والعصائر.