رحلات سياحية مليئة بالمغامرات والأنشطة غير التقليدية من وحي زيارات النجمات الشابات 

رحلات سياحية مليئة بالمغامرات والأنشطة غير التقليدية من وحي زيارات النجمات الشابات 

سما جابر

النجمات الشابات دائمًا ما يحرصن على القيام بتجربة السفر إلى الخارج بمفردهن أو مع أصدقائهن، ليستمتعن بأوقاتهن المميزة ويقمن ببعض المغامرات والأنشطة غير التقليدية المختلفة عن الرحلات العادية المعتمدة على التنزه والاستمتاع بالطبيعة والبحر فقط، وحرصت عدد من النجمات على توثيق بعض من مغامراتهن في رحلاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهن تارا عماد ومايان السيد وأميرة أديب 

تارا عماد

الفنانة المصرية الشابة تارا عماد دائمًا ما تكون حريصة على القيام برحلات مختلفة ومميزة ومليئة بالأنشطة غير التقليدية، حيث إن من بين الأماكن التي زارتها تارا عماد من قبل وقضت فيها وقتًا ممتعا، كانت منطقة الجبل الأسود أو مونتينيغرو التي تقع في جنوب شرق أوروبا، ووقتها وثقت تارا عماد تلك الزيارة بالعديد من الصور التذكارية والفيديوهات المرحة التي كشفت عن سعادتها بصحبة مجموعة من أصدقائها الذين قاموا بالعديد من الأنشطة المميزة خلال الإجازة.

ل
تارا عماد في الجبل الأسود

تارا عماد ظهرت في مقطع فيديو مرح نشرته عبر حسابها وقتها، وعبرت من خلاله عن حالة البرد التي تشعر بها خلال زيارتها نهر تارا ووقوفها أسفل الشلال الساحر، وعلقت تارا على الفيديو حينها وكتبت: "بارد!.. السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود" كما نشرت صور أخرى لها مع عدد من صديقاتها اللواتي رافقوها بالرحلة، وهن أمام الشلال، للقيام بتجربة مختلفة و"باردة" جعلتنا نشعر بأننا نريد زيارة هذا المكان والقيام بأنشطة مشابهة.

ومن المعروف أن وادي نهر تارا هو نهر في الجبل الأسود والبوسنة والهرسك ويقع شمال غرب الجبل الأسود ويصل عمقه في بعض الأماكن إلى 1300 م ويبلغ الطول الكلي نحو 144 كيلومترا منها 104 كيلومتر في الجبل الأسود في حين أن الجزء الأخير يمتد لنحو 40 كيلومتر في البوسنة والهرسك فهو الذي يشكل أيضا الحدود بين البلدين في العديد من الأماكن وفيه المدرجات الصخرية والشواطئ الرملية والمنحدرات العالية وأكثر من 80 من الكهوف الواسعة على طول الوادي.

ل
تارا عماد تخوض مغامرة ممتعة 

مايان السيد 

الفنانة الشابة مايان السيد من المعروف عنها حبها الشديد للسفر وخوض العديد من المغامرات، حيث زارت مؤخرًا عدة مدن مختلفة ومنها نيويورك، ولكن سبقها رحلة مميزة وغير تقليدية لها إلى المكسيك، ونشرت مايان عدة صور وفيديوهات لها بالمكسيك وشاركت الجمهور يومياتها في المدينة، ولحظات استكشافها لمدينة مكسيكو وتولوم وعدة أحياء في مكسيكو، كما خطفت الأنظار بقيامها بالعديد من المغامرات والأنشطة المختلفة غير التقليدية سواء السباحة داخل أحد الأنهار أو حتى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من الأعلى.

ل
مايان السيد في المكسيك

كما ظهرت مايان السيد في إحدى الصور الأخرى وهي تسبح مع السلاحف الضخمة في إحدى الأنهار في زنجبار، كما قامت بإطعامهم بيدها، وهي الصور التي لفتت أنظارنا وجعلتنا نود زيارة هذا المكان ذو الطبيعة الرائعة.

ل
مايان السيد تسبح مع السلاحف الضخمة

ومن المعروف أن المكسيك هي جمهورية دستورية فيدرالية في أمريكا الشمالية، يحدها من الشمال الولايات المتحدة ومن الجنوب والغرب المحيط الهادئ ومن الجنوب الشرقي كل من غواتيمالا وبليز والبحر الكاريبي ومن الشرق خليج المكسيك، تبلغ مساحتها تقريبًا مليوني كيلومتر مربع، وتعد خامس أكبر بلد في الأمريكتين من حيث المساحة الكلية والثالثة عشر من بين الدول المستقلة في العالم، ويقدر عدد سكانها بأكثر من 112 مليون نسمة مما يجعلها الحادية عشرة من حيث السكان عالميًا والأكثر اكتظاظاً بالسكان في البلدان الناطقة بالإسبانية، والمكسيك اتحاد يضم 31 ولاية ومقاطعة فدرالية وحيدة هي المدينة العاصمة.

ل
مايان السيد ومغامرة لا تنسى 

أميرة أديب

أميرة أديب النجمة الشابة وابنة الفنانة المصرية منال سلامة، تعد أيضًا من بين النجمات الشابات اللواتي يعشقن السفر والترحال مع أصدقائها، فوجدناها أكثر من مرة وهي تستعرض صور ولقطات من رحلاتها المميزة، كما أنها تكون حريصة باستمرار على الإقدام على التجارب الجديدة دائمًا.

ل
أميرة أديب تستمع بوقتها 

فخلال رحلتها إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ظهرت أميرة أديب وهي تجلس فوق جبل من الصخور العملاقة، كما ظهرت وهي تقف بجوار لوح التزلج في أحد الشوارع ويبدو وأنها كانت تقوم بممارسة مغامرة صغيرة هناك.

ل
أميرة أديب فوق الصخور الضخمة

وفي تايلاند حرصت كذلك أميرة أديب على مشاركة الجمهور بصور ولقطات لها من رحلتها هناك، حيث استمتعت بالمناظر الطبيعية المبهجة، كما حرصت على التفاعل مع الفيلة هناك والقيام بإطعامهم، وهو ما يمكن أن نعتبره مغامرة خاصة وأن البعض قد يخشى من الغابات المفتوحة في بعض الدول.

ومن المعروف أن تايلاند هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا في شبه الجزيرة الهندية الصينية تحدها كل من لاوس وكمبوديا من الشرق، وخليج تايلاند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندامان وميانمار من الغرب، وتنقسم تايلاند إداريا إلى 75 محافظة التي بدورها تنقسم إلى أحياء وبلديات بالإضافة إلى عاصمة المملكة التايلاندية بانكوك التي تعد منطقة إدارية خاصة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها.

ل
أميرة أديب تتفاعل مع أحد الفيلة في تايلاند 

يقدر عدد سكان تايلاند بحوالي 66 مليون شخص، مما يضعها في المرتبة 20 عالميا حسب عدد السكان، تعرف تايلاند باسمها السابق سيام أيضًا، وقد كان هذا الاسم الرسمي للبلاد حتى تاريخ 11 مايو 1949.

سلمى أبو ضيف

النجمة سلمى ابو ضيف حريصة كذلك على الاستمتاع بالتجارب المشوقة وغير التقليدية خلال تواجدها في أي مكان، سواء قامت بالسفر أو لا، فدائمًا ما نجدها وهي تتفاعل مع الحيوانات البرية خلال رحلاتها للدول الأوروبية والإفريقية، كما أنها خاضت مغامرة أخرى مؤخرًا في مصر.

تر
سلمى أبو ضيف تخوض تجربة القفز المظلي

وشاركت سلمى أبو ضيف جمهورها على انستجرام من قبل، بصور ولقطات لها خلال قيامها بتجربة القفز المظلي، معبرة عن مدى استمتاعها بتلك التجربة وتمنت لو قامت بها مرات عديدة.

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام