أجمل فعاليات دبي خلال يونيو.. لا تفوّتوها

أجمل فعاليات دبي خلال يونيو.. لا تفوّتوها

محمد حسين

من أجل تجربة ممتعة وفعاليات لا تتوقف نقدم لكم في هذا التقرير أجمل الفعاليات والأنشطة والتجارب التي تنتظركم في مدينة دبي خلال شهر يونيو.. تعرفوا معنا إلى أبرز ما يمكن استكشافه في دبي خلال شهر يونيو 2023.

 ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري

البداية مع الكوميديا والضحك المتواصل حيث يمكن لعشاق الكوميديا الاستمتاع بتجربة كوميدية ممتعة مع ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري.

وفي نهاية يوم الجمعة يمكنكم الاستمتاع بسهرةٍ مليئة بالمرح، ضمن عروض أطول سلسلة كوميدية في دولة الإمارات، ولا تفوّتوا الضحك المتواصل مع ثلاثة من أبرز نجوم الكوميديا العالميين على خشبة المسرح في فندق "موفنبيك جي بي آر" ، في 16 يونيو خلال عرض "سو ماني جوكس سو ليتل تايم" ضمن جولة "ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري".

ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري

تبدأ الأمسية مع الفنان الأسترالي "خالد خلف الله" الذي قدم عروضًا في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها مهرجان نيويورك الحصري للكوميديا، وأرسى قاعدة جماهيرية ضخمة بأسلوبه المميز في الفكاهة.

وتنضم إليه "ليز ميلي" في زيارتها الأولى لدبي وهي ممثلة كوميدية ممتازة فضلاَ عن كونها مؤلفة معروفة بكتبها الكوميدية الأكثر مبيعاً.

وفي ختام الأمسية يعتلي سكوت بينيت المسرح ليقدم عرضاً مليئاً بالكوميديا والحكايات الفكاهية المسلّية.

حفل فرقة "سيمبلي ريد"

تجربة ممتعة بانتظاركم مع حفل فرقة "سيمبلي ريد" البريطانية الشهيرة التي تقدم لكم تجربة موسيقية وغنائية من الطراز الرفيع لتستمتعوا بتجربة لا تنسى.

فرقة "سيمبلي ريد" الموسيقية البريطانية الشهيرة التي بيعت لها أكثر من 60 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم، وحلّت في المركز الأول في المملكة المتحدة لخمس مرات، ويتابعها أكثر من مليار مشاهد على قناة "يوتيوب"، تستعدّ لتقديم عرضها المباشر الذي يترقّبه محبّو الموسيقى في دبي، على خشبة المسرح في "كوكا كولا أرينا"  في 9 يونيو، ضمن بطولة "دوري البادل تنس العالمي".

حفل فرقة "سيمبلي ريد"

كل ما عليك فعله هو حجز تذكرتك مبكرة والاستمتاع بترديد أشهر الأغنيات مع "مايك هوكنال" وأعضاء الفرقة أغنياتٍ شهيرة مثل Money’s Too Tight To Mention و Holding Back The Years و Sunriseوالكثير غيرها. خلال مشوارها المتواصل بنجاح منذ سنوات، حصلت هذه الفرقة على ثلاث جوائز "بريت"، ورُشّحت لثلاث جوائز "غرامي"، وأحيت ما لا يُحصى من العروض المباشرة ضمن جولاتها العالمية.

كرنفال الصيف في البوابة أفنيو

عيشوا تجربة رائعة ومميزة في الصيف مع مهرجان كرنفال الصيف في البوابة أفنيو الذي يقدم لكم تجارب صيفية ممتعة تناسب جميع أفراد الأسرة.

حيث يمتاز صيف دبي بالحيوية والأجواء المشمسة وبالكثير من الأحداث التي يمكنكم الاستمتاع بها مع أفراد العائلة والأصدقاء، ومن أبرزها كرنفال الصيف في "البوابة أفنيو"  الذي يُقام من 26 مايو إلى 11 يونيو، ويشتمل على مجموعةٍ كبيرة من الأنشطة الترفيهية المميّزة للجميع، وللأطفال خصوصاً.

كرنفال الصيف في البوابة أفنيو

بانتظار جميع أفراد العائلة الكثير من الأنشطة المتنوّعة والمفاجآت السارة، من ألعاب المهارة في Game Nation إلى لقاء الشخصيات المحبّبة لدى الأطفال، والعروض الترفيهية الجوّالة وألعاب السيرك في كل عطلة نهاية أسبوع.

لا تفوّتوا كذلك زيارة السوق الجنوبي حيث تتناولون وجبةً شهية وتعيشون أروع الأجواء الاحتفالية في واحدة من أجمل التجارب الصيفية في دبي.

مسرحية "أليس في بلاد العجائب"

اصعدوا على متن باخرة كوين اليزابيث2 في شهر يونيو وانضموا إلى أليس والأ رنب الأبيض في مغامرة ساحرة تُدخلكم إلى جحر الأرانب ومنه إلى عالم العجائب الخيالي.

يعمل فريق "وست أند" من لندن، الذي يتألف من أمهر الممثلين والفنانين الموهوبين، على إعادة إحياء قصة الأطفال الكلاسيكية أليس في بلاد العجائب على خشبة المسرح.

استمتعوا مع "أليس" في مغامراتها المذهلة مع شخصيات بارزة، وشاهدوها تحتسي الشاي مع ماد هاتر وتلتقي بالتوأم تويدلدوم وتويدلدي وتتواجه مع ملكة القلوب "كوين أوف هارتس"، بينما تتعلم دروساً لا تُنسى عند كل محطة من رحلتها الشيّقة. تفتح الأبواب قبل 30 دقيقة من بدء العرض.

مسرحية "أليس في بلاد العجائب"

العرض المسرحي الراقص "حكاية الأميرة أورورا"

تجربة مشوقة تلك التي بانتظاركم مع واحد من أجمل العروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الاسرة في دبي الساحرة.. أنه العرض المسرحي الراقص حكاية الأميرة أورورا

لا شك في أنّ راقصي فرقة الباليه العالمية "تورنينغ بوينت يوث" سيحملونكم إلى عالمٍ مذهل، خلال تقديمهم العرض المسرحي الراقص المناسب لجميع أفراد العائلة "حكاية الأميرة أورورا" على خشبة مسرح "دبي أوبرا"  في 10 يونيو، فبادروا بحجز مقاعدكم.

تابعوا الأحداث التي تلي إلقاء الجنّية الشرير تعويذةً على الأميرة الجميلة "أورورا"، ابنة الملك "ستيفان" والملكة "ليا"، واستمتعوا بالمؤثرات الصوتية والضوئية وببراعة وأزياء الراقصين الذين يؤدّون حركاتهم بدقةٍ متناهية على إيقاع موسيقى نابضة بالحياة.

العرض المسرحي الراقص  حكاية الأميرة أورورا

مسرحية "مجدرة حمرا"

وإذا كنتي من عشاق المسرح فأنت على موعد مع تجربة مسرحية كوميدية استثنائية مع مسرحية "مجدرة حمرا"، وهي من نوع الدراما الكوميدية، وتلعب بطولتها المنفردة الممثلة أنجو ريحان الحائزة على العديد من الجوائز.

حاز هذا العمل المسرحي الذي تقدّمه ممثلة واحدة على إعجاب الجماهير في لبنان على مدار السنوات الخمس الماضية، وها هي فرصتكم لمشاهدته على مسرح "ذا ثياتر" في  مول الإمارات  في 8 يونيو.

هذه المسرحية من كتابة وإخراج يحيى جابر، وتتناول قصص 3 نساء هنّ "مريم" و"سعاد" و"فطم" من مدينة النبطية في جنوب لبنان. كل المواضيع مطروحة بحريّة في سياق هذا العمل الذي يمتد لـ 90 دقيقة، من مسائل الزواج إلى تربية الأطفال ومن الطلاق إلى الطعام وغيرها.

مسرحية مجدرة حمرا

حفل مميز لنجم الروك والبوب "توم أوديل"

يعود نجم البوب والروك الإنجليزي "توم أوديل" إلى دبي، ليقم حفلاً مباشراً في 4 فبراير، يقدّم خلاله هذا المغني وعازف البيانو الشهير أغنيات من ألبومه الأخير Best Day of My Life في دبي أوبرا.

اشتهر "أوديل" بأغنياته التي تصدّرت المراتب الأولى، وخصوصاً مع ألبومه الأول Long Way Down، وتلاه نجاح آخر حققته ألبوماته Another Love و Half As Good As You و Real Love. كما حصلت ألبوماته الأخرى على إشادة النقّاد في موطنه المملكة المتحدة، ومنها Monsters وWrong Crowd وJubilee Road، بادروا بحجز تذاكركم حتى لا تفوتكم فرصة مشاهدة المغنّي وعازف البيانو الموهوب.

حفل مميز لنجم الروك والبوب "توم أوديل"

حفل غنائي ساحر لمطرف المطرف وهمس فكري

لا تفوّتوا حضور الحفل الموسيقي الذي يجمع بين الفنون الكويتية والسعودية، ويُقام في "قاعة الشيخ راشد" في "مركز دبي التجاري العالمي"، ويحييه نجما الغناء مطرف المطرف وهمس فكري في 17 يونيو. بادروا بحجز تذاكركم للاستمتاع بأجمل الأغنيات والألحان الخليجية والعربية التي يؤدّيها هذا الثنائي.

بدأ المطرف العزف على آلة العود وهو في الثالثة عشرة من عمره، وسرعان ما حقّق شهرةً في جميع أنحاء المنطقة، بفضل أغنياته المميّزة، وسيقدّم هذا الموسيقي الكويتي مجموعةً من أشهر أغنياته التي يضمّها ألبوما "منهك غرام" و"فقدك"، فيما تقدّم لكم فكري الفائزة باللقب الأول في برنامج المواهب "سعودي أيدول" مجموعةً من أشهر الأغنيات، لتعيشوا معهما سهرةً موسيقية لا تُنسى.

حفل غنائي ساحر لمطرف المطرف وهمس فكري

أمسية جاز مميزة مع "ليدي جيه"

ليلة حافلة بالموسيقى يستضيفها مسرح "ثياتر أوف ديجيتال آرت"، لا شك في أنّ عشاق موسيقى "الجاز" و"البلوز" خصوصاً لن يفوّتوها، حيث تحيي الفنانة "ليدي جيه" وفرقتها الموسيقية حفلاً موسيقياً مصحوباً بعروضٍ مرئية مذهلة.

ينتظركم ثلاثيّ موهوب مكوّن من المغنية وعازف البيانو وعازف الغيتار، لتعيشوا معهم رحلةً موسيقية عنوانها الإبداع، منذ النعمة الأولى، وتواصلوا مرافقتهم مع معزوفاتٍ وألحانٍ وأغنياتٍ إيقاعية ستغمركم بالحيوية، وسط عروضٍ مرئية عالية التقنية.

أمسية جاز مميزة مع "ليدي جيه"

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

بانتظار عشاق الرياضات الرقمية فرصة الاطلاع على أحدث ما في العالم الرقمي الترفيهي، مع نسخة العام 2023 من "مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية "، والتي تُقام من 21 إلى 25 يونيو في مركز دبي للمعارض في "مدينة إكسبو دبي".

شاركوا في قمّة "دبي جيم إكسبو" بدعمٍ من PG Connects، والتي تشهد مشاركة أكثر من 100 متحدث وخبير في مجال الألعاب والرياضات الرقمية من جميع أنحاء العالم، ضمن جلسات حوارية وندوات متخصصة تتناول العديد من المواضيع ذات الصلة.

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية وتجربة ممتعة بانتظارك

بالإضافة إلى ذلك، يمنح "جيم إكسبو" اللاعبين من جميع أنحاء المنطقة فرصة لقاء أبطالهم المفضّلين في مختلف أنواع الرياضات الرقمية، ويتيح لهم الانتقال بمهاراتهم إلى المستوى الأعلى، من خلال مشاركتهم في بطولات الألعاب والهواتف المحمولة التي تُقام جولتها الختامية على المسرح الرئيسي.

لا تفوّتوا فرصة استكشاف أحدث ما في عالم الألعاب الرقمية ورفع مستوى مهاراتكم فيها، وحضور ورش العمل الإبداعية وغيرها. تابعونا للمزيد من التفاصيل.