أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس بواسطة maxpixel

السياحة في لوس أنجلوس وأفضل أماكن سياحية للصيف

 عبير شرارة

لوس أنجلوس واحدة من أجمل وجهات السياحة في أمريكا والعالم وتفضلها الكثير من العائلات للعطلات الصيفية، وتقع لوس أنجلوس في جنوب كاليفورنيا وتتألق بروعة الطبيعة الخلابة بإطلالة على المحيط الهادئ مع الشواطئ الساحرة والمنتجعات الراقية والفيلات الشاطئية، بالاضافة الى مجموعة استثنائية من المعالم السياحية الثقافية والترفيهية.

وتوفر السياحة في لوس أنجلوس تجربة رائعة لاكتشاف أجمل المنتزهات الترفيهية وخاصة في منطقة ستوديوهات هوليوود كما تتمتع المدينة بأجمل متاحف الفنون والتاريخ الطبيعي، بالاضافة الى مشهد معماري معاصر جذاب يتجسد في ناطحات السحاب والأبراج ومباني المتاحف والطبيعة الجبلية والشاطئية الفاتنة.

ولقضاء عطلة صيفية لا تنسى تعد السياحة في لوس أنجلوس فكرة رائعة للأفراد والعائلات، ولذلك نستكشف معكم اليوم مجموعة من أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس توفر متعة الترفيه والمغامرات الجذابة المثالية للعطلات العائلية..

شاطئ فينيسيا

شاطئ فينيسيا من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة Blake Everett
شاطئ فينيسيا من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة Blake Everett

شاطئ فينيسيا Venice Beach من أجمل وجهات السياحة في لوس أنجلوس فهو أشهر شواطئ المدينة وأكثرها اقبالاً من السكان والسائحين بفضل رماله الذهبية والمياه النقية، ويستمتع زوار الشاطئ بالمشي في مسارات مخصصة أو ركوب الدراجات والسباحة وممارسة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج، بالاضافة الى المرافق المخصصة للأنشطة الرياضية مثل ملاعب الكرة الشاطئية ومناطق الجلوس وأكشاك الطعام والمقاهي.

منطقة سانتا مونيكا

منطقة سانتا مونيكا من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة  GillyBerlin
منطقة سانتا مونيكا من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة  GillyBerlin

منطقة سانتا مونيكا Santa Monica واحدة من أبرز مناطق السياحة في لوس أنجلوس لكونها تتمتع بالهدوء وأجواء الاستجمام، فهي بمثابة منتجع شاطئي راقي مثالي لعشاق الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والسباحة مع العديد من الفنادق والفيلات الشاطئية، كما تتميز المنطقة بالعديد من المقاهي والمطاعم الأنيقة والحدائق الجذابة وعجلة فيريس، بالاضافة الى شارع للفنون يمكن من خلاله شراء الأعمال الفنية ومشاهدة الفنانين أثناء الرسم الحي.

حديقة غريفيث

حديقة غريفيث من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة fokalistic
حديقة غريفيث من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة fokalistic

حديقة غريفيث Griffith Park من أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس فهي وجهة مثالية للعائلة للاستمتاع بالاسترخاء، حيث تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 4200 فدان مما يجعلها أكبر حدائق كاليفورنيا العامة، وقد أنشئت حديقة غريفيث عام 1869 وتضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية مثل مرصد غريفيث المزود بالتلسكوبات للاستمتاع بمشاهدة القمر والكواكب والنجوم.

وتقع حديقة غريفيث في جبال سانتا مونيكا مما يجعلها تتألق بجمال مشاهد الطبيعة، كما تضم بداخلها حديقة للحيوان وقبة سماوية للعروض الفضائية والفلكية بالاضافة الى مسرح يوناني للحفلات والفعاليات.

ولعشاق الأنشطة الترفيهية والرياضية توفر حديقة غريفيث مناطق ركوب الخيل وملاعب الغولف والتنس، بالاضافة الى مسارات للمشي ومسارات لركوب الدراجات ومناطق لتسلق الجبال و مناطق للجلوس ومطاعم.

حديقة حيوان لوس انجلوس

حديقة حيوان لوس أنجلوس بواسطة  Geographer
حديقة حيوان لوس أنجلوس بواسطة  Geographer

تستمتع العائلة بزيارة حديقة حيوان لوس أنجلوس Los Angeles Zoo فهي من أجمل الوجهات الترفيهية في المدينة وتتمتع بمساحة كبيرة تبلغ 113 فدان، وتضم الحديقة 1200 نوع من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم وحيوانات معرضة للانقراض، بالاضافة الى حدائق نباتية خلابة حيث تتوفر بها نباتات طبية وعطرية نادرة، وتضم الحديقة مناطق للجلوس ومتاجر للهدايا التذكارية والعديد من المطاعم والمقاهي.

منتجع ديزني لاند

منتجع ديزني لاند من أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس بواسطة abigaildavidsm
منتجع ديزني لاند من أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس بواسطة abigaildavidsm

يعد منتزه ومنتجع ديزني لاند Disneyland los angeles من أهم وجهات السياحة في لوس أنجلوس، فلا يمكن للعائلة زيارة المدينة دون المرور بهذه الوجهة الترفيهية الساحرة الملائمة للكبار والصغار، ويستقبل المنتزه أكثر من 18 مليون زائر سنوياً مما يجعله واحد من أكبر وأهم منتزهات العالم، وبالتأكيد يحظى المنتجع بهذه الشهرة الكبيرة نظراً لما يوفره من أروع ألعاب وتجارب مستوحاة من عالم قصص ديزني والعروض الفنية المذهلة، بالاضافة الى مناطق المغامرات المستلهمة من الأفلام والعديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمقاهي العالمية ليوفر للزائر عطلة متكاملة واستثنائية.

شاطئ لونج بيتش

شاطئ لونج بيتش في لوس أنجلوس بواسطة wallpaperflare
شاطئ لونج بيتش في لوس أنجلوس بواسطة wallpaperflare

شاطئ لونج بيتش Long Beach يعد منطقة سياحية متكاملة في لوس أنجلوس فهو يمتد بطول خليج سان بدرو وينبض بالحيوية والأجواء الترفيهية، حيث يضم فنادق ومطاعم ومقاهي ومناطق تجارية لأجمل المحلات والبوتيكات بالاضافة الى حوض للأسماك يقدم أجمل عروض الأسماك الاستعراضية، ويمكن أيضاً في لونج بيتش مشاهدة سفينة كوين ماري التاريخية التي تحولت الى متحف والانطلاق في رحلات بحرية رائعة بالسفن.

متحف التاريخ الطبيعي

متحف لوس أنجلوس للتاريخ الطبيعي بواسطة Matthew Dillon
متحف لوس أنجلوس للتاريخ الطبيعي بواسطة Matthew Dillon

متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum of Los Angeles County من أهم وجهات السياحة في لوس أنجلوس، ويعد أكبر متحف للتاريخ الطبيعي في الولايات المتحدة وقد تم انشائه عام 1869، ويستقبل المتحف الزوار للاستتمتاع بمشاهدة هياكل ضخمة للديناصورات وأحافير لمختلف فصائل الحيوانات في مجموعة متفردة تعد الأندر في العالم، كما يضم المتحف عشرات المباني تستعرض ملايين العينات النباتية والحيوانية والجيولوجية والبشرية في تجربة مثيرة ومختلفة بالاضافة الى العروض والفعاليات الخاصة بالأطفال.

منطقة هوليوود

منطقة هولييود من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة Steven Lek
منطقة هولييود من أجمل أماكن السياحة في لوس أنجلوس بواسطة Steven Lek

هوليوود Hollywood هي بلا شك من أساسيات السياحة في لوس أنجلوس وأكثرها اقبالاً من السائحين، فهي موطن صناعة الفنون والسينما التي أبهرت العالم منذ مطلع القرن العشرين، ولازالت الى اليوم مركز هذه الصناعة التي يستمتع زوارها بأجوائها الفنية الفخمة، فلا يمكن تفويت زيارة ممشى المشاهير حيث يمكن العثور على اسم نجمك المفضل في ممر النجوم، واستكشاف استوديوهات صناعة السينما والاستمتاع بزيارة أرقى المحلات التجارية الفاخرة والمقاهي والمطاعم، بالاضافة الى المسرح الصيني ومتحف مدام توسو للتماثيل الشمعية، وقد يحالفك الحظ برؤية أحد المشاهير أثناء وجودهم في هوليوود.

متحف الفن المعاصر

متحف لوس أنجلوس للفن المعاصر بواسطة wallpaperflare
متحف لوس أنجلوس للفن المعاصر بواسطة wallpaperflare

عشاق الفنون لا يمكنهم تفويت زيارة متحف الفن المعاصر Museum of Contemporary Art Los Angeles في لوس أنجلوس لكونه يضم مجموعة استثنائية من اللوحات والأعمال الفنية من حقبة الأربعينات وصولاً الى الألفية، كما تقام بالمتحف معارض فنية متنوعة للفنانين الجدد والتي تمنحهم الفرصة لتسليط الضوء على أعمالها.

مركز غيتي

متحف غيتي في لوس أنجلوس بواسطة Fabio Achilli
متحف غيتي في لوس أنجلوس بواسطة Fabio Achilli

مركز غيتي The Getty من أهم وجهات السياحة في لوس أنجلوس فهو متحف يضم مجموعة من أروع الأعمال الفنية الأوروبية والأمريكية، بالاضافة الى أعمال النحت والزخرفة والخزف وكنز هائل من الصور الفوتوغرافية من القرن التاسع عشر والقرن العشرين، ويتميز المتحف بمساحة ضخمة تبلغ 110 فدان مع مبنى متألق بتصميم ساحر تحيط به حدائق خلابة.

يونيفرسال ستوديوز

يونيفرسال ستوديوز Universal Studios من أجمل أماكن سياحية في لوس أنجلوس فهي منتزه ترفيهي ضخم بألعاب مستلهمة من أشهر الأفلام، كما تضم مناطق ستوديوهات تصوير أشهر الأعمال الفنية التي يمكن زيارتها واستكشاف كواليس تنفيذ هذه الأفلام مثل هاري بوتر ووكنج ديد، كما تتوفر بالمدينة العديد من أماكن التسوق والمقاهي والمطاعم ومناطق ركوب الخيل ودور المسرح لأروع الفعاليات الترفيهية.