ياسمين عبد العزيز

وجهات سياحية غير تقليدية اختارتها النجمات لقضاء أجازة عيد الفطر.. غادة عبد الرازق وأسرتها في رحلة سفاري

محمد عبد المنعم

كشف عدد من النجوم عن وجهاتهم السياحية المفضلة في أسبوع عيد الفطر 2023 الأخير، ونشرت أكثر من نجمة عدة صور ولقطات من أجازتهن في الفترة الأخيرة، والتي كشفت عن وجهات سياحية غير تقليدية لهن في هذه الأجازة.

مي كساب تفضل زيارة المعابد الفرعونية في العيد

وكشفت النجمة مي كساب عن طريقتها غير التقليدية في قضاء أجازة عيد الفطر 2023، ونشرت عدة صور لها من مدينة الأقصر في جنوب مصر، والتي تشتهر بالمعابد الفرعونية والمناطق الأثرية العديدة، وشاركت الجمهور عدة صور من أجازتها على حسابها بانستقرام، وزارت مي كساب معبد الكرنك الشهير في الأقصر، ونشرت عدة صور لها بين جدران المعبد وعلقت: "الأقصر بلدنا.. معبد الكرنك بلدنا الحلوة".

مي كساب في معبد الكرنك
مي كساب في معبد الكرنك

وعبرت مي كساب عن سعادتها الكبيرة بقضاء أجازتها في مدينة الأقصر بين جدران المعابد، ونشرت صور أخرى لها أثناء زيارتها معبد حتشبسوت، وقالت في تعليق لها على الصور: "أنا روحي بتتجدد في الأقصر غالبا جدي الفرعون الكبير كان من هناك معبد حتشبسوت.."، وتلقت مي كساب الإشادات على طريقتها غير التقليدية في قضاء أجازة العيد بزيارة المعالم الأثرية في مدينة الأقصر.

مي كساب
مي كساب

وجاءت أجازة مي كساب في عيد الفطر 2023 بعد تفوقها في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم، وأصبحت مي كساب من نجمات موسم رمضان بسبب أدائها المميز في المسلسل ودورها المؤثر في الأحداث من خلال شخصية "ثريا"، زوجة "جعفر العمدة" الأولى ووالده ابنه "سيف"، وتلقت مي كساب العديد من الإشادات في موسم رمضان عن دورها في المسلسل.

جنات في أسيوط
جنات في أسيوط

جنات ترتدي الجلباب الصعيدي في مدينة أسيوط

وتعتبر النجمة جنات من أكثر النجمات اللواتي اخترن أنشطة غير تقليدية في أجازة عيد الفطر 2023، ونشرت عدة صور لها من مدينة أسيوط، في صعيد مصر، وكشفت عن ممارستها لعدة أنشطة بها مثل التجول في حقول القمح وري الأرض الزراعية وركوب الحمار وتناول الشاي وغيرها، وخطفت الأنظار بصورها في مدينة أسيوط واختيارها غير التقليدي لموقع أجازتها في العيد، وفاجأت الجمهور بارتداء الجلباب الصعيدي والعمامة وعلقت على الصور قائلة: "العيد مستمر في الصعيد كل عام وانتم بخير..".

إلهام شاهين وهاني رمزي وكريم عبد العزيز
إلهام شاهين وهاني رمزي وكريم عبد العزيز

إلهام شاهين وكريم عبد العزيز في أستراليا

وكشفت النجمة إلهام شاهين عن جولتها السياحية غير التقليدية أيضاً في أستراليا، وكشفت عن تواجدها مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان هاني رمزي في جولة سياحية في عدة مدن بأستراليا، وبدأتها إلهام شاهين في ملبورن، ونشرت عدة صور لها مع كريم عبد العزيز وكشفت عن سبب تواجدها وقالت: "وصلنا ملبورن أستراليا.. أصدقائى فى أستراليا ألتقي معكم فى حفلات مؤسسة راعى مصر من أجل مساعدة إخوتنا الغير قادرين بمصر.. شكرا مؤسسة راعى مصر على فعل الخير".

إلهام شاهين وهاني رمزي وكريم عبد العزيز
إلهام شاهين وهاني رمزي وكريم عبد العزيز في أستراليا

ونشرت إلهام شاهين عدة صور لها أثناء جولتها السياحية في ملبورن، بالإضافة إلى صور أخرى لها مع كريم عبد العزيز في سيدني بأستراليا، ووثقت جولاتها السياحية وجولات استكشافها للمدينة بالإضافة إلى عدة أنشطة سياحية أخرى، واختتمت جولتها بزيارة السفارة المصرية برفقة هاني رمزي وكريم عبد العزيز في أستراليا.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق في شرم الشيخ

واشتركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع غادة عبد الرازق في طريقة قضاء أجازة عيد الفطر 2023، ونشرت ياسمين عدة صور وفيديوهات لها على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن تواجدها في مدينة شرم الشيخ، في جنوب سيناء على شاطيء البحر الأحمر، وكشفت أيضاً عن قضاء أجازتها من خلال ممارسة بعض الأنشطة الصحراوية المميزة في المدينة مثل رحلة سفاري وركوب الدراجات النارية وغيرها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وأسرتها

ونفس الأمر فعلته الفنانة غادة عبد الرازق، والتي وثقت تفاصيل أجازتها من خلال عدة صور وفيديوهات على حسابها بانستقرام، بداية من استعدادها للسفر وركوب الطائرة، وعبرت عن سعادتها لحصولها على الاجازة وقالت: "أخيراً في أجازة مع حبي الوحيد"، ونشرت فيديو لها من داخل الطائرة برفقة ابنتها خديجة وحفيدتيها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وزوجها

وشاركت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور عدة صور وفيديوهات من رحلتها في مدينة شرم الشيخ، والتي استغلت تواجدها بها أيضاً لممارسة بعض الأنشطة السياحية الشهيرة بها مثل ركوب الدراجات النارية ورحلات السفاري، واستعرضت مهاراتها في ركوب الدراجات النارية في الصحراء بعدة فيديوهات على حسابها بانستقرام.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق في شرم الشيخ

وكشفت غادة عبد الرازق عن تواجدها في شرم الشيخ برفقة زوجها هيثم زنيتا أيضاً، ونشرت عدة صور مرحة ورومانسية لها معه على حسابها بانستقرام، وذلك بعد تألقها في موسم رمضان أيضاً من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، والذي نافست من خلاله غادة عبد الرازق في موسم المسلسلات، وقدمت به 3 شخصيات مختلفة، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، ويبدو أنها قررت تعويض أسرتها عن فترة غيابها مؤخراً بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الأخير بقضاء أجازة معهم في مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.